المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توصيات السيسي لتشجيع البحث العلمي في الدول العربية والإفريقية

الأحد 17/مارس/2019 - 09:30 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
محمود الصادق
طباعة
أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال منتدى الشباب العربي الإفريقي، عن فتح باب المشاركة للباحثين من الدول العربية والإفريقية، للاستفادة من بنك المعرفة المصري، ومن خلال الآليات المناسبة لتنفيذ ذذلك.

منتدى الشباب العربي الإفريقي

وأعلن الرئيس السيسي، خلال كلمته في الجلسة الختامية لفعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، عن قيام وزارة التعليم العالي وبالتنسيق مع الأكاديمية الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب على تأسيس مجلس التعاون بين الجامعات العربية والإفريقية، ليكون منصة فاعلة لتعزيز التعاون العلمي والثقافي بين العرب وإفريقيا.

وبدأت فعاليات الجلسة الختامية لفعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019، منذ قليل، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي،  والوفود المشاركة في المنتدى الدول العربية والإفريقية.

وكانت فعاليات منتدى الشباب العربي الإفريقي 2019 في مدينة أسوان عاصمة الشباب، قد بدأت صباح اليوم الأحد، بحضور الرئيس السيسي، والوفود المشاركة في الملتقى من الدول العربية والإفريقية.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، جلستي «آفاق جديدة»، و«مستقبل البحث العملي»، خلال فعاليات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019.

وناقشت الجلستين العديد من القضايا التي تهم القارة الإفريقية والدول العربية، وبعث الرئيس السيسي خلال جلسات منتدى الشباب العربي والإفريقيى 2019، العديد من الرسائل والتوصيات لشباب الدول العربية والإفريقية.

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads