المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأشعة تفصل في مشاركة سواريز بمبارة اليونايتد

الإثنين 18/مارس/2019 - 10:08 ص
طارق طلبة
طباعة
كشف «إرنيستو فالفيردي» المدير الفني لنادي برشلونة ، أن اللاعب الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم الفريق الكتالوني تعرض لإلتواء قوي في الكاحل بمباراة ريال بيتيس الأخيرة. 

إصابة سواريز بإلتواء في الكاحل
وأكد إرنيستو فالفيردي أن لويس سواريز مهاجم الفريق كان قد تعرض لاصابة التواء في الكاحل ، وذلك خلال مواجهة الفريق الكتالوني مع ريال بيتس في الدوري الإسباني في إطار مواجهات الاسبوع الثامن والعشرون ، والتي انتهت بفوز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وانتهت المباراة بعد تالق الأرجنتيني ليونيل ميسي ونجاحة في تسجيل ثلاثة أهداف خلال اللقاء، إلى جانب هدف آخر سجله اللاعب المصاب لويس سواريز، بالمواجهة التي شهدت إهدار فرص تسجيل كثيرة من لاعبي الفريق.

وبهذا الفوز فإن نادي برشلونة قد رفع رصيده إلى النقطة 66 في صدارة ترتيب الليجا بفارق 10 نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، بينما تجمد رصيد بيتيس عند 39 نقطة في المرتبة الثامنة، بجدول الدوري.

فالفيردي بوضح مدي إصابة لويس سواريز
ووضح المدير الفني للفريق الكتالوني فالفيردي أن لويس سواريز سيخضع لأشعة وفحوصات طبية لتحديد مدى إصابة اللاعب وتأثيرها عليه بقوة.

كما أوضحت الصحيفة الإسبانية أنه في حال تأكد إصابة اللاعب لويس سواريز بالتواء في الكاحل، فإنه من الوارد أن لا يشارك في المواجهة التي ستجمع برشلونة مع مانشستر يونايتد بدوري أبطال أوروبا.

هذا وقد أوقعت قرعة دوري ابطال أوروبا لدور الثمانية فريق برشلونة مع مانشستر يونايتد وسوف تقام مباراة الذهاب من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم 10 أبريل المقبل.

اقرأ من هنا:فيديو| برشلونة يكتسح ريال بيتيس بـ هاتريك ميسي الخرافي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads