المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار دوري أبطال أوروبا اليوم الأحد 11 - 11 -2018

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 11:53 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " اخبار بطولة دوري أبطال أوروبا هذا اليوم الموافق 11 -11 - 2018 ، وتشمل آخر أخبار الفرق المشاركة في هذه البطولة .

ميلان يقيم امكانية التعاقد مع بن عطية

نشرت إحدي وسائل الاعلام الايطالية ان نادي ميلان الايطالي يقيم إمكانية التعاقد مع مدافع يوفنتوس بن عطية ولكن يوفنتوس لا ينوي بيع اللاعب في سوق الانتقالات القادم ، لا اتصالات حتى الان بين الأطراف.

مالكوم يبعد نفسه عن شائعات تشيلسي

نشرت صحيفة "ذا صن " الانجليزية أن مالكوم بعد نفسه عن شائعات تشيلسي بعد الاحتفالات بالدموع بـ هدفه الأول مع برشلونة

تشيلسي مهتم بالتعاقد مع دينيس سواريز

نشرت صحيفة " الماركا " الاسبانية ان تشيلسي مهتم بالتعاقد مع دينيس سواريز في يناير المقبل، ماوريتسيو ساري معجب بأسلوب اللاعب و كان يحاول التعاقد معه و هو مدرباً لنابولي.

مورينيو : اتمني جاهزية لوكاكو للقاء الديربي

أكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أنه يتمني جاهزية روميلو لوكاكو لمباراة ديربي مانشستر وقال : " إذا قال لوكاكو إنه مستعد ، فهذا ما أريده. هذا هو السبب في أن الأشخاص الذين يتعافون بسرعة يعمدون دائما إلى العمل بجد " .

وأضاف : " بحلول ديسمبر سنعرف موقعنا إذا كنا ضمن المراكز الأربعة الأولي او قريبين من المركز الأول والثاني وقتها سنقول أننا سننافس ، لم أكن راضيا على لوك شاو عندما احتجت الي ظهير ، كان اسهل شئ شراء لاعبين جدد لكن لم نشتري ظهير أيسر لمدة ثلاث سنوات لأننا كنا نرغب بالعمل مع شو " .

وواصل :" لم نشتري أربع بدائل له، صحيح أن الأمر يستغرق وقتًا أقل عند شراء أربعة لاعبين جدد، و لكن تحتاج إلى استكشاف اللاعبين- وتحتاج إلى المال. ولكن لجعل اللاعبين جاهزين يستغرق وقتًا أطول ، أحصل على الوقت هنا ، ولكنه خطأ مانشستر يونايتد ، وعندما استخدم كلمة" خطأ "، فإنه لأسباب صحيحة ، أن هذا النادي لديه تاريخ يجعل من هزيمة واحدة مشكلة . لدينا تاريخ ومكانة كبيرة في الكرة الإنجليزية ، اللاعبين المتاحين لن يكونوا صداعا " .

ألكاسير: سعداء للغاية بالفوز على بايرن ميونيخ

تحدث باكو ألكاسير مهاجم بوروسيا دورتموند بعد الفوز على بايرن ميون بثلاثة أهداف لهدفين وقال للموقع الرسمي للبوندسليجا : " نحن سعداء للغاية بسبب العمل الذي قمنا به جميعًا، ولكن أيضًا من أجل الجماهير التي تواجدت هنا ، إنه أمر لا يُصدق، فهذه الجماهير لها فضل كبير في تحقيق هذا الانتصار ".

سواريز زائر معتاد لشباك بيتيس

قبل مباراة اليوم بين برشلونة وريال بيتيس نجح لويس سواريز المهاجم الأوروجوياني في تسجيل 9 أهداف في مرمي ريال بيتيس ، وسبق وأن سجل أيضا 4 أهداف ضد حارس بيتيس باو لوبيز .

مانشستر سيتي يحدد موعد عودة دي بروين

نشرت صحيفة " مترو " البريطانية ان مانشستر سيتي يحدد موعد عودة البلجيكي كيفن دي بروين حيث سيكون قادرا على اللعب مع الفريق مرة أخري هذا الشهر .

ويعتقد مانشستر سيتي أنه سيكون قادرا على العودة للتدريبات خلال أسبوعين وقد يكون جاهزا للمباريات بعد التوقف الدولي القادم .

إبراهيموفيتش : لا اعرف حتي الآن مشكلة جوارديولا معي

تحدث زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم برشلونة السابق عن خلافه مع مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا وقال : " مازالت لا اعرف ما هي مشكلته ، لا اعتقد أن الرجل قادر على التعامل مع شخصيات قوية ، يريد أطفال لطفاء ، وأسوأ من ذلك فهو يهرب من مشاكله ، انه غير قادر على النظر في العين والمواجهة " .

وأضاف : " في اول يوم لي في برشلونة قال لي في اول محادثة ، نحن نشعر في البارسا بالتواضع وأقدامنا على الأرض ، نحن لا نأتي للحصص التدريبية بالفيراري او البورش ، ثم سألت نفسي ما هو علاقتي بهذا الكلام ، ماذا يريد أن يوصل لي في رسالته ، لست بحاجة لإظهار قوتي من خلال قيادة سيارات رائعة ووضعها فوق الرصيف ، كان يقصد أنه لا تظن نفسك النجم الأكبر هنا " .

ميلان يؤجل وصول باكيتا

نشرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت " الايطالية ان نادي ميلان قد يؤجل وصول لوكاس باكيتا حتي الصيف المقبل .

برشلونة يعاقب ديمبلي

نشرت صحيفة " الاس " الاسبانية أن برشلونة اتصل بعثمان ديمبلي ليعلمه سبب غيابه عن التدريبات بعد ساعة ونصف وكان رد ديمبلي املك منبها سيئا وبطارية هاتفي تحتاج الي الشحن لذلك قام فالفيردي بإستبعادة من لقاء ريال بيتيس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads