المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأربعاء.. تكريم «زوزو دراز» الأم المثالية 2019 بكفر الشيخ

الإثنين 18/مارس/2019 - 12:50 م
نرمين الشال
طباعة
اعتمد محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، أسماء الأمهات المثاليات 2019 على مستوى محافظة كفر الشيخ، واللاتي تم من بينهم اختيار الأم المثالية 2019.

الأم المثالية 2019
وأكد محافظ كفر الشيخ أنه من المقرر تكريم الأمهات المثاليات 2019، الأربعاء المقبل بقاعة المؤتمرات بديوان محافظة كفر الشيخ. 

حيث تم اختيار السيدة زوزو بهى الدين رزق من مدينة فوة، للحصول على لقب الأم المثالية 2019 بالمحافظة من بين خمس سيدات تقدموا بأوراقهم لنيل شرف الفوز بهذا اللقب. 

والتي نعرض مشوارها في تربية أبناءها من خلال هذه السطور تزوجت زوزو بهي الدين رزق دراز وهي في سن 19 عام وعاشت معه في منزل عائلته فترة. 

توفي زوجها الذي كان يعمل مهندس البترول بسبب حادث وهو في ريعان الشباب، تاركًا لها 3 أبناء الابن الأكبر بينهم 4 سنوات والابنة الثانية كانت تبلغ من العمر عامان، بينما كانت حامل في طفلتها الثالثة، كاد اليأس أن يحيط بها بينما كان جميع من حولها ينظرون لها بشفقة، لأنها تحملت مسئولية 3 أبناء وهي ماتزال في مقتبل العمر.

ولكن الصعاب لم تزدها إلا تصميما وإصرارا على إكمال مشوار حياتها وتكريس عمرها لتربية أبنائها، فانتقلت الأم إلي بيت أهلها معتمدة في معيشتها على معاش الزوج والذي كان لا يتجاوز 350 جنيه فقط، ثم انتقلت بعد ذلك في منزل خاص بهم.

لتبدأ الأم رحلة جديدة من المعاناة ومواجهة صعاب الحياة بمفردها، رحلة عمرها " 25 " عام، رحلة لم يكن لها فيها معين سوى الله عز وجل، نجحت الأم في تنشئة أولادها خير النشأة ورفضت فكرة الزواج من أجلهم، واستطاعت أن تعلم أولادها الثلاثة كما كان يريد والدهم، فحصل ابنها الأكبر محمد «31 سنة» على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، ويعمل الآن بمدينة شرم الشيخ متزوج ولديه ابن، بينما تعمل مشيرة «29 سنة» طبيبة متخصصة في التخدير والعناية المركزة، أما جيلان التي توفي والدها قبل أن يراها «25 عاما» في حاصلة على بكالوريوس طب وجراحة من جامعة الإسكندرية. 

ومازالت الأم تعطي ودا وحنانا وتتابع ثمرة كفاحها دون تفريط في أي واجب من واجباتها، لذا استحقت أن تنال لقب الأم المثالية 2019 .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads