المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مصطفى قمر يكشف تفاصيل تعاونه مع إيهاب توفيق

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 09:20 ص
زينب مصطفى
طباعة
كشف الفنان مصطفى قمر في برنامج The Insider، المذاع عبر فضائية دبي، والتي تقدمه الإعلامية سالي جريج، عن تفاصيل تعاونه مع الفنان إيهاب توفيق.

مصطفى قمر في The Insider
قال الفنان مصطفى قمر في The Insider، إنه يتعاون مع الفنان إيهاب توفيق في ألبوم جديد ومختلف، وتتضمن الأغنية هو فين التي يشاركها في دويتو مع الفنان إيهاب توفيق.

وأضاف الفنان مصطفى قمر في The Insider،أنه يعمل على أغنية لـ فيلم قهوة بورصة مصر، وأن من قدمه للفيلم علاء مرسي على أن يكون ضيفا في فيلم قهوة بورصة مصر.

وأشار الفنان مصطفى قمر في The Insider، إلى أن من ضمن أعماله القادمة، فيلم يجمعه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، ليتعاونوا مع بعض بعد فترة طويلة، وكان قا اشتراكى في فيلم« عصابة الدكتور عمر، قلب جرىء، حريم كريم».

وأردف الفنان مصطفى قمر في The Insider، أن أغنية لسه حبايب لم تكن من طريقة عمرو الدياب وذلك لم يغنيها، كما أن أغنية ياطب طب كان في الأصل لمصطفى قمر، وقائلا: «الأغنية كانت بتاعتي ولكن أخذت روح نانسي».

مصطفى قمر وحميد الشاعري
يشارك النجمان مصطفى قمر وحميد الشاعري، في ألبومهما الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث انتهوا من تسجيل أول أغنية بالألبوم.

يُذكر أن ألبوم أنا مطمن هو آخر ألبومات النجم مصطفى قمر، والذي تم طرحه في عام 2013 محققًا نجاحًا كبيرًا بعد طرحه.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads