المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الليلة.. «رجال سلة الأهلي» يواجه الجزيرة في نهائي كأس مصر

الإثنين 18/مارس/2019 - 03:15 م
أحمد أباظة
طباعة
يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، مباراة مهمة اليوم الإثنين أمام نظيره فريق الجزيرة، في نهائي كأس مصر.

مباراة الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي اليوم 
ومن المقرر أن تقام مباراة الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، في السابعة والنصف مساء اليوم على صالة الشباب والرياضة في 6 أكتوبر، ويسعى الأهلي إلى الفوز بها والتتويج بلقب الكأس.

وكان فريق الأهلي قد خاض مرانا قويا أمس الأحد، حرص خلاله الجهاز الفني بقيادة طارق خيري على تجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا من أجل الظهور بشكل قوي خلال اللقاء.

ويعقد الجهاز الفني محاضرة أخيرة للاعبين قبل التحرك إلى الصالة لمراجعة خطة اللعب والمهام المكلف بها كل لاعب خلال اللقاء.

مشوار النادي الأهلي بكأس مصر لكرة السلة
عبر الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي إلي دور ربع النهائي لكأس مصر لكرة السلة بعد تحقيقه فوزا مهما على حساب فريق أصحاب الجياد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات دور ال16 من البطولة.

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة. وشهدت أداء قويا من جانب اللاعبين وحقق خلالها الفريق الفوز بنتيجة ٨٥-٦٣

وتأهل رجال سلة الأهلي إلى نصف نهائي كاس مصر لكرة السلة بعد تحقيقه فوزًا كبيرًا على حساب نظيره فريق طنطا بنتيجة 85-61 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر. ليواصل الفريق الأحمر عروضه القوية في المنافسة على اللقب.

وصعد رجال الأهلي إلي نهائي كأس مصر لكرة السلة بتحقيقه فوزا مهما على حساب نظيره فريق الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت الفريقين يوم السبت الماضي بالدور نصف النهائي للبطولة،وقد قدم الأهلي عرضا قويا في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر، ونجح في الفوز بنتيجة 61-60.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads