المواطن

عاجل
بالمستندات.. تعرف على المؤلف الحقيقي لمسلسل "البرنس".. المخرج اقتبس الفكرة وتجاهل حق صاحبها وامتنع عن جلسة التحقيق.. والكاتب: "ظُلمت فتظلمت فزاد ظلمي فظهر الحق" الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد ظهور ملعب توتنهام الجديد للنور

الإثنين 18/مارس/2019 - 05:24 م
طارق طلبة
طباعة
اقترب ملعب توتنهام الجديد من الظهور للنور، حيث أعلنت إدارة السبيرز في بياناً رسمياً عن موعد افتتاح معقل الفريق الجديد في العاصمة الإنجليزية لندن، تمهيدا لاستضافة اللقاء الرسمي الأول والمقرر إقامته في شهر أبريل المقبل.

موعد افتتاح ملعب توتنهام الجديد

وأعلن عن افتتاح ملعب توتنهام الجديد بأنه سيكون يوم الأربعاء 3 أبريل القادم ، وسيواجه السبيرز نظيره كريستال بالاس في مباراة مؤجلة من الأسبوع الحادي والثلاثون من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر توتنهام بياناً على موقعه الإلكتروني الرسمي عبر شبكة الإنترنت أكد فيه افتتاح ملعبه الجديد في الموعد المحدد ، كما أكد البيان أنه تم الانتهاء بشكل رسمي وقانوني من عمليات الإنشاءات والاختبارات اللازمة قبل افتتاحه الشهر القادم.

وكان توتنهام قد نقل كل مبارياته منذ بداية الموسم الماضي على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن ، وذلك بعد قراره بهدم الملعب القديم وايت هارت لين لكي يقوم ببناء ملعب توتنهام الجديد خاصاً به. 

ووافق المجلس المحلي لمنطقة هارينجي بشرط إقامة مباراتين تجريبيتين ناجحتين ، وذلك في وجود جماهير وفيرة لاختبار الملعب ، ولكي يمنح الملعب شهادة السلامة.

موعد انطلاق اولي المبارايات علي ملعب توتنهام الجديد

ستقام المباراة التجريبية الأولى يوم الأحد الموافق 24 مارس بمواجهة السبيرز تحت 18 عاما في الدوري الانجليزي الممتاز ضد نادي ساوثهامبتون ، وذلك في حضور 30 ألف متفرج، وستقام المباراة الثانية يوم السبت الموافق 30 مارس، بين أساطير توتنهام أمام نحو 45 ألف متفرج.


علما بان نادي توتنهام كان قد اضطر إلى نقل المباريات إلى إستاد ويمبلي منذ هدم الملعب القديم وايت هارت لين في نهاية موسم 2016-2017 من أجل بناء الملعب الجديد .

وكان من المفترض أن ينتقل الفريق إلى ملعب توتنهام الجديد منذ أغسطس 2018، لكن هذا لم يحدث بسبب التأخير في بعض أعمال البناء، لكن النادي عبر عن أمله في إقامة أول مباراة بالدوري في الملعب الجديد في أبريل بعد الحصول على شهادة السلامة.

اقرأ من هنا: توتنهام يواصل نزيف النقاط بخسارته أمام ساوثهامبتون

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads