المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| «مستقبل وطن» ينظم اختبارات لمحو أمية 55 دارس بالفشن

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 10:10 ص
مستقبل وطن بني سويف
مستقبل وطن بني سويف
شعبان طه
طباعة
نظمت أمانة المرأة بـ حزب مستقبل وطن بمركز الفشن ببني سويف، اليوم الإثنين، بالتعاون مع أمانة العمل الجماهيري بالفشن، اختبارا دارس من فصول محو الأمية. 

حزب مستقبل وطن
وأوضح حزب مستقبل وطن ببني سويف، أن إختبار الـ55 دارس لإستخراج شهادات محو الأمية بمدينة الفشن، وذلك بالتعاون مع هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بالمركز، برئاسة رضوان عبد الوهاب، وبحضور خالد الحنفي، أمين مساعد العمل الجماهيري بالمحافظة، ومحمد راتب، أمين مساعد الحزب بالفشن، وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالفشن.

مستقبل وطن ببني سويف 
وأضاف حزب مستقبل وطن ببني سويف، أن هذه الاختبارات تأتي في إطار الحد من الأمية وتعليم الكبار لأبناء مركز الفشن، والعمل على زيادة العملية التعليمية وتوعية المواطنين بأهمية التعليم وخاصة للكبار.

وكانت أمانة حزب مستقبل وطن ببني سويف، قد نظمت، أمس الأحد، مؤتمرًا بالوحدة الحزبية بأنفسط بأمانة مركز الواسطى شمال بنى سويف، لمناقشة التعديلات الدستورية 2019 المقترحة، تحت شعار «افهم ثم قرر».

التعديلات الدستورية 2019
حيث عرضت أمانة حزب مستقبل وطن ببني سويف، التعديلات الدستورية 2019، ومناقشتها وهدفها الأساسي للصالح العام وجعل الوطن أكثر إستقرارًا وأمانا، والإجابة على عدد من تساؤلات الحضور.

وخلال مؤتمر حزب مستقبل وطن ببني سويف، لمناقشة التعديلات الدستورية 2019، أشار النائب بدوي النويشي، عضو مجلس النواب بدائرة مركز ومدينة الواسطى شمال بني سويف، والأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة، خلال كلمته بافتتاح المؤتمر، إلى أن هذا اللقاء تنويري للتوعية بالدستور وعدد من مواده والتعديلات المقترحة.

وأكد بدوي النويشي، خلال مؤتمر التعديلات الدستورية 2019، على أن الدولة المصرية بلد قوية لها مؤسساتها، وأن حزب مستقبل وطن كإحدى القوى الوطنية الموجودة في هذا المجتمع وظيفتهم أنهم أصحاب رسالة، ولا بد أن يكونوا في مقدمة القوى الوطنية بمصر، موضحا أن الحزب لا يقوم بدور سياسي فقط ولكن دوره وطني أيضا.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads