المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمود البزاوي: السيسي سلط الضوء على جمال أسوان في منتدى الشباب

الإثنين 18/مارس/2019 - 10:40 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق الفنان محمود البزاوي، على عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 في مدينة أسوان بحضور العديد من الشخصيات الهامة من دول القارة.

الفنان محمود البزاوي
وأكد الفنان محمود البزاوي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» المذاع عبر فضائية «تن» ، أن أسوان تحتاج المزيد من الضوء والاهتمام، لافتًا إلى أن بها سحر عظيم جدًا لا يمكن وصفه.

وأشاد الفنان محمود البزاوي، على ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي من عقد منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 في مدينة أسوان، مؤكدًا أن هناك سحر وضوء يعيد الاهتمام بتلك المدينة.

وأضاف «البزاوي» أن مدينتي أسوان والأقصر يحتاجان إلى حسن تسويق منا، لافتًا إلى أن أسوان تحتاج إلى الكثير من الضوء وإظهار سحرها الخلاب.

وأوضح الفنان محمود البزاوي، أنه قام بعمل مسلسل «جراند أوتيل» في مدينة أسوان، كما أنه استمتع كثيرًا بهذا الدور، لافتًا إلى أن ما فعله الرئيس السيسي يظهر جمال أسوان ويلقي عليها الضوء.

وتابع « البزاوي» أن أهالي أسوان يتميزون بالطيبة، وهم أفضل الناس للكتابة عنها، معلقًا : « أبحث عن فكرة لكتابة سيناريو يظهر جمال وقيمة مدينة أسوان » .

وانطلق منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 يوم السبت الماضي، بجلسة افتتاحية شهدت تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، بينما شهد اليوم الثاني من الملتقى عدد من الجلسات النقاشية وورش العمل على مدار اليوم بحضور الرئيس السيسي، وتم اختتام اليوم بجلسة ختامية أُطلقت خلالها توصيات المنتدى.

اقرأ أيضًا .. فيديو| محمود البزاوي في أصول اللعبة:« شاركت في أول عمل فنى بالبيجامة»
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads