المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عشان تبهري الكل.. اعرفي أفضل تسريحات النجمات

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 05:00 م
ندى محمد
طباعة
دائما ما نشاهد أفضل تسريحات النجمات، وتعتبر الفنانات هن أيقونة الموضة والجمال، و تفتش النساء ورائهن دائما لمتابعة أحدث خطوط موضة الأزياء والمكياج وتصفيفات الشعر.

أفضل تسريحات النجمات
بالتأكيد قصات الشعر دائما ما تخطف الأنظار، لأنه يظل للشعر سحر خاص وذلك ما شهدناه من خلال أفضل تسريحات النجمات والتي جاءت كالاتي:

كيري واشنطن:

حافظي على البساطة مع كعكة عالية مذهلة، معها أقراط مميزة لتكون جاهزة لأي شيء، سواء كان اجتماعًا عائليًا أو مناسبة مسائية رائعة فيمكنك أن تستوحيها من كيري واشنطن.

جينيفر لوبيز:

كلما كان شعرك أكثر كثافة، كلما كانت هذه التسريحة هي الافضل لكي، لذلك قومي بإعادة إنشائها عن طريق سحب نصف شعرك المجفف بالهواء في شكل ذيل حصان عالٍ وبعد ذلك قم بلف النصف السفلي من شعرك.

أديل:

استخدمت المغنية أديل هذه التسريحة الأنيقة المموجة التي جعلتها بكامل أناقتها وستكون موضة رائجة هذا العام.

جولي بوين:

قم بتطبيق Style Primer للشعر المموج الرطب للحصول على هذا المظهر الأنيق، كما يقول Hershberger، و بعد ذلك، قومي بتمشيط شعرك باستخدام أصابعك كفرشاة، و بواسطة مكواة تجعيد، لف مقاطع عشوائية من الشعر حولها، بعيدًا عن وجهك.

جوليان هوغ:

استخدام جوليان هوغ أحدث تسريحات شعر 2019، لإطلالة ساحرة في الربيع، لتغازل الفتيات التي تعشق الرقة والحيوية واسحب الشعر إلى ذيل حصان باستخدام شريط مطاطي.

اقرأ ايضا| استعدي للربيع.. مع أحدث تسريحات شعر 2019
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads