المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفضل موضة تسريحات شعر عرائس خلال رمضان 2018

الإثنين 28/مايو/2018 - 05:25 م
نيرمين محمد
طباعة
تُدعى العروس "ملكة الاحتفال" لذا تحتاج العروس إلى مظهر مثالي في يومها على الأخص في الشعر والوجه، لذلك نقدم لكم بعض من أفضل تسريحات الشعر للعرائس التي يمكنِك تطبيقها في حفل الزفاف الخاص بكِ.

1- أفضل تسريحات الشعر للعرائس الضفائر: عندما يتعلق الأمر بتسريحات الشعر للعرائس، فإن الضفائر هي من بين أفضل أنماط المظهر، فهذه هي الأولى من أجمل تسريحات الشعر، هناك العديد من الخيارات لتسريحات الشعر في يوم الزفاف لذلك من الصعب عليكِ اختيار واحدة منهم. بالنسبة للعروس التي ترغب في الحصول على مظهر مثالي، يمكنها تجربة الضفائر الفرنسية، هذا النمط مثالي لحفلات الزفاف في الهواء الطلق والطقس الدافئ، وعلاوة على ذلك، فهي تسريحة جديدة الاتجاه ليوم عظيم، ومناسبة لأي نوع من أنواع الشعر، وتحتاجي فقط إلى اختيار النوع المناسب، مما يجعل يضيف لمظهرك جمالًا مثاليًا. 

2- تيجان الزهور: من أفضل آخر تسريحات الشعر للعرائس هي تيجان الزهور التي بديلا جميلة لأغطية الرأس التقليدية، تاج زهرة جديدة هي واحدة من أسهل وأجمل الملحقات للارتداء مع فستان الزفاف، تجعل العروس رائعة عند ارتدائها، وهناك تاج زهرة مناسب لكل عروس مما يجعلها تبدو مثالية، إذا كنتِ ترغب في اختيار زهرة التاج، يجب أن تأخذي في الاعتبار عاملين: مناخ حفل الزفاف الخاص بكِ وأسلوبِك الشخصي. لذلك جرّبي إكليلا من الزهور الصغيرة، ربما مع اللؤلؤ المتشابك لجعله دقيقًا.

3- تصفيفة الشعر الرومانسية مع زهرة هو الاتجاه الأنيق الذي هو جميل وسهل مع فستان بسيط. كما أنه متاح للجميع سواء كان شعرك لأسفل، أو بالنصف.

4- تسريحة ذيل السمكة: ذيل السمكة هي واحدة من أفضل تسريحات الشعر للعرائس التي نود أن نقدمها لكِ. وإذا كنتِ لا تعرفي كيفية القيام بذلك، قيوم بتصفح الإنترنت وقراءة البرنامج التعليمي بحيث يمكنك توفير المال إذا قمت بذلك بنفسك.

5- تسريحة الـ Updos: التي تبرز وجهك المتوهج وتفاصيل ظهرك وخط العنق بالإضافة إلى الطقس المناسب، فهي تسريحة كلاسيكية، هناك العديد من الطرق لجمع شعرك الطويل ليبدو أكثر أناقة ورسمية، لذا اختاري واحدة من تلك التي تناسب أسلوبك وتجربتك مع الملحقات مثل الدبابيس الجميلة والريش والمجوهرات والزهور الطازجة، فهي آخر وأفضل وأروع تسريحات الشعر للعرائس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads