المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدوي النويشي: الموافقة على تحديث محطة محولات كهرباء قشيشة

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 11:35 ص
محطة محولات كهرباء
محطة محولات كهرباء قشيشة
شعبان طه
طباعة
قال بدوي النويشي، عضو مجلس النواب بدائرة مركز ومدينة الواسطى ببنى سويف، إنه تم الموافقة على تحديث محطة محولات كهرباء قشيشة بالواسطى. 

محطة محولات كهرباء قشيشة
وأوضح بدوي النويشي، عضو مجلس النواب بالواسطى ببني سويف، أن الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء، وافق على الاقتراح برغبة بشأن تحديث محطة محولات كهرباء قشيشة بمركز الواسطى بمحافظة بنى سويف، خلال اجتماع لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، تلافيًا لمشكلات الصيف الماضي من تذبذب الجهد وزيادة الأحمال العالية على الشبكة بشكل عام.

وأضاف بدوي النويشي، وكيل الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن قطعة الأرض المقترحة لتحديث محطة محولات كهرباء قشيشة ببني سويف، خاصة بمصلحة الميكانيكا والكهرباء بوزارة الري، منوها إلى مقولة وزير الكهرباء «أنا موافق، وهكلم وزير الري لتخصيص الأرض، وسنسرع فى التنفيذ أول ما تخصص الأرض«.

وأشار وكيل الإدارة المحلية بمجلس النواب، إلى أن علي عبد الحفيظ، ممثل وزارة الموارد المائية، قال إن كل الإجراءات تم استكمالها ويعتمدها وزير الموارد المائية في أقرب وقت، ليعتمدها بعد ذلك رئيس مجلس الوزراء لبدء التنفيذ.

وقال بدوي النويشي، أن ممثل محافظة بني سويف: «سننفذ محطة محولات كهرباء قشيشة ونخصص الأرض بالفعل، والأمر أصبح تحصيل حاصل».

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads