المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صراع الحذاء الذهبي 2019.. ميسي vs مبابي من سينتصر

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 12:17 م
طارق طلبة
طباعة
يعتلي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي صدارة هدافي أوروبا بـ29 هدف وبفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه وهو الفرنسي كيليان مبابي، مقتربا بذلك من حصد الحذاء الذهبي 2019.

ميسي يقترب من الحذاء الذهبي 2019 
يتربع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين ونادي برشلونة، والذي يبلغ من العمر 31 عاماً على صدارة سباق الحذاء الذهبي 2019، الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية بنهاية الموسم، موسعاً الفارق مع اللاعب الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان .

هذا وقد وسع الأرجنتيني ميسي الفارق مع أقرب ملاحقيه بعد توقيعه على هاتريك في مباراة ريال بيتيس الأخيرة والتي انتهت بفوز البرسا برباعية، ليرفع الليو رصيده إلى 29 هدف في الدوري الإسباني ويبتعد في صدارة البيتشيتشي والحذاء الذهبي.

صراع الحذاء الذهبي 2019
وضلل الفرنسي مبابي الفارق بينة وبين ميسي في صراع الحذاء الذهبي 2019 بتسجيله هدفا في شباك مارسيليا رفع به رصيده إلى 26 هدف في الدوري الفرنسي.

ويأتي اللاعب فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا ثالثا برصيد 21 هدف سجلهم في الدوري الإيطالي الإيطالي، متفوقاً على كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس صاحب الـ 19 هدف حتى الآن.

علما بأن الهدف يحتسب بنقطتين في الدوريات الخمس الكبرى، بينما يحتسب الهدف بنقطة ونصف في الدوريات التي يقع تصنيفها من «6 إلى 11»، أما بقية الدوريات فيكون فيها الهدف بنقطة واحدة فقط.

فيعتبر الأرجنتيني ليونيل ميسي بتسجيله 29 هدف حتى الآن في صدارة الترتيب ب 58 نقطة، ويليه كيليان مبابي صاحب الـ 26 هدف بـ 52 نقطة، ويأتي ثالثا فابيو كوالياريلا صاحب الـ21 هدف بـ 42 نقطة، ثم كريستيانو رونالدو صاحب الـ 19 هدف بـ 38 نقطة، وكريستوف بيونتيك صاحب الـ19 هدف بـ 38 نقطة في سباق الحذاء الذهبي لموسم 2018\2019.


اقرأ من هنا: ميسي يصل للهدف 602 من خلال بوابة بيتيس
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads