المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رقم قياسي ينتظر عماد النحاس في مواجهة الزمالك

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 02:16 م
طارق طلبة
طباعة
يأمل المدير الفني للمقاولون العرب عماد النحاس في تحقيق رقم بارز بالنسبة لمدربي الدوري المصري هذا الموسم ليصبح أول مدرب ينجح في قيادة فريقه للفوز على الأهلي والزمالك هذا الموسم.

المدير الفني لنادي المقاولون العرب عماد ىالنحاس
حقق المدير الفني لنادي المقاولون العرب عماد ىالنحاس، نصف معادلة الرقم القياسي حينما فاز على النادي الأهلي في الدوري هذا الموسم بهدف نظيف، ويأمل في تحقيق الفوز غدا في مباراة الزمالك والمقاولون العرب ، ليصبح المدرب المصري الوحيد الذي حقق الفوز على قطبي الكرة المصرية هذا الموسم.

وتنطلق مواجهة الفارس الأسود للبطولة ذئاب الجبل والفارس الأبيض صاحب صدارة ترتيب الدوري المصري، غدًا الأربعاء، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ25.

بمنافسة المقاولون العرب على المركز الرابع أخر المراكز المؤهلة للبطولات القارية بات في حاجة ماسة لاقتناص النقاط الثلاثة من الفارس الأبيض، فيما يرفض نادي الزمالك رفض التفريط في أي نقطة قبل القمة، للحفاظ على فارق النقاط بينة وبين النادي الأهلي.


تكرار النحاس لفوزه على الزمالك، ليس بالأمر المستحيل ، فقد فعلها مسبقا عندما كان مدربا للشرقية في موسم 2016/ 2017، وتغلب على الفارس الأبيض بهدف نظيف آن ذك.

ويعتبر حلمي طولان، المدرب الوحيد الذي فاز على الأهلي والزمالك هذا الموسم ولكن ببطولتين مختلفتين، فقد قاد نادي الاتحاد السكندري للفوز على النادي الأهلي في الدوري المصري 4-3، بينما تغلب على الزمالك في البطولة العربية بهدف نظيف.

ويعتبر عماد النحاس بقيادته للمقاولون العرب في الفوز على النادي الأهلي صاحب ضلع من مثلث الهزائم التي تلقاها المارد الأحمر هذا الموسم فيما يملك الضلعان الآخران نادي الاتحاد بقيادة حلمي طولان، وبيراميدز بقيادة حسام حسن، فيما لم يخسر الزمالك سوى لقاء وحيد أمام النجوم، بقيادة الإسباني أنطونيو كالديرون.

اقرأ من هنا: أشغال شاقة في مران الزمالك استعداداً للمقاولون العرب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads