المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أزمة في الزمالك قبل مواجهة الأهلي في قمة الدوري المصري

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 05:02 م
لاعبو الزمالك
لاعبو الزمالك
نسمة عمار
طباعة
تلوح بوادر أزمة في الزمالك قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في قمة الدوري المصري، والمقرر إقامتها علي معلب برج العرب بالأسكندرية، 30 مارس المقبل . 

مواجهة الزمالك ضد المقاولون العرب تزيد من متاعب الفارس الأبيض

حيث أنه في حالة شارك الثلاثي محمود حمدي الونش، حمدي النقاز، محمد إبراهيم خلال مواجهة الزمالك ضد المقاولون العرب، المقرر لها الأربعاء المقبل، وحصول أي منهم على البطاقة الصفراء، سيحرم  من المشاركة في قمة الدوري المصري بين الأهلي والزمالك 30 مارس المقبل . 


الفارس الأبيض يحدد ملعب القمة بين الأهلي والزمالك

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد على خوض لقاء القمة أمام الأهلي المقرر له 30 مارس المقبل، على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مشيرًا أنه تم البدء في إصلاحه وترميمه خلال الساعات القلية الماضية ليستقبل مواجهة القطبين.

قبل أن يحسم عامر حسين الجدل بشأن ملعب مباراة القمة أمام الأهلي، مؤكدًا أن ملعب برج العرب سيستضيف اللقاء المقرر له يوم 30 مارس المقبل، ضمن مواجهات الجولة ال 17 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الفارس الأبيض للمواجهة المرتقبة التي ستجمع الزمالك ضد المقاولون العرب، الأربعاء المقبل، في إطار الجولة الـ 25 من عمر  مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الزمالك في اقتناص، بطاقة العبور لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بتعادله السلبي أمس الأحد، خارج الديار أمام نصر حسين داي، ضمن مواجهات الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات.

ويتصدر الزمالك، جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 52 نقطة، أما المقاولون العرب يأتي سادسًا برصيد 34 نقطة.

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads