المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عائلة مصطفى بعجور تتهم أجهزة «الإستخبارات الغانية» باختطافه

الأربعاء 20/مارس/2019 - 09:02 ص
أحمد الأمير
طباعة
ناشدت عائلة رجل الاعمال الفلسطيني، مصطفى مهران بعجور، البالغ من العمر 39 عامًا، السلطات الغانية التحقيق لمعرفة مكان ابنهم، الذي اختفى بعد وصوله، إلى العاصمة الغانية "أكرا"،قبل ثلاثة أشهر، خشية تعرضه للاختطاف،من قبل المخابرات.

وشوهد مصطفى مهران بعجور،آخر مرة في 13 ديسمبر 2018،عند سفره من منزله في لبنان، إلى مطار كوتوكا الدولي، في غانا لزيارة أحد الأصدقاء، واستكشاف بعض فرص العمل في البلاد.

ومن جانبه قال شقيقه جهاد باجور، لوسائل إعلامية" " علمنا أنه تم إحتجاز أخى مصطفى، في المطار، وعندما سألنا عن مكان وجوده كان الرد أنه "لم يكن رهن الاحتجاز".

ويكمل جهاد باجور:" توجه أحد أصدقاء مهران،الذي يعيش في الدنمارك،إلى دولة غانا،في محاولة لتحديد مكانه،والعثور عليه، لكن أجهزة المخابرات الغانية، أنكرت مرة أخرى وجوده في البلاد، وبعد إجراء مزيد من التحقيقات، علمنا أنه قد تم اعتقاله، إلى جانب صديقه أحمد سعد، الذي دعاه إلى أكرا من مصادر داخل غانا.

ويضيف جهاد:" تمكنا من العثور على أحد السائقين، وشخص أخر كان قد قبض عليهما، مع أخي وقدموا شهاداتهم، للمحكمة في غانا " ولا نعلم ماذا قالوا" ومع ذلك لا تزال الإجراءات مستمرة.

ويعتقد أن مصطفى مهران بعجور الفلسطيني، البالغ من العمر 39 عامًا، قد تم إختطافه، ومن ثم اعتقاله،من قبل أجهزة الاستخبارات الوطنية.

وقالت صحيفة الغاني الديمقراطي، أن هناك تجاهل للدعوات التي قدمتها المحكمة، لممثلي جهاز الاستخبارات الوطنية في البلاد.


إقرأ أيضًا: الحياة الجديدة: حماس ورم يهدد المشروع الفلسطيني ويجب إزالته
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads