المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادي المقاولون العرب يصدر تصريحات نارية بشأن مباراة الزمالك

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 06:39 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف المهندس محمد عادل، المشرف العام على فريق الكرة بـ نادي المقاولون العرب، عن استعدادات نادي المقاولون العرب لمباراته مع الزمالك في الدوري المصري غدًا.

المهندس محمد عادل
وأكد المهندس محمد عادل، المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «المستطيل الأخضر»، المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، أن مباراة الزمالك ليست مباراة عادية غرضها الحصول على 3 نقاط.

وأضاف المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، أن مباراة الزمالك التي تلعب غدًا الأربعاء في الدوري المصري ليست سهلة معلقًا: « مباراتنا مع الزمالك بطولة ».

وأوضح «عادل» : أن اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم استعدادا لمباراة الزمالك، متابعًا: « أي لاعب لما يجيب جول فى الزمالك بيوضع في تاريخه إنه سجل في الزمالك.. يعني المباراة بالنسبة لنا بطولة ».

ولفت المشرف العام على فريق الكرة بنادي المقاولون العرب، أن مباراة الزمالك تتولى أهمية كبيرة من الجميع، مضيفًا: «المباراة لها أهمية كبيرة بالنسبة للمدرب واللاعبين، واستعدينا للمباراة بقوة».

ونوه المهندس محمد عادل، إلى أن نادي المقاولون استعد بكل قوته لمواجهته الزمالك، مؤكدًا أننا سوف نخوض المباراة بكل قوة وجدية، متابعًا: « نطمح للفوز بمباراة الزمالك لأنها تعتبر مباراة بطولة».

ويسستعد المقاولون العرب لمواجهة نظيره الزمالك، الأربعاء، في إطار الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، واكتفى السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك، بمنح لاعبي الفريق راحة لمدة 12 ساعة، بعد خوض مباراة نصر حسين داي الجزائري، والعودة للقاهرة صباح الإثنين.

اقرأ ايضًا .. مكافآت مالية تنتظر لاعبي المقاولون حال الفوز على الزمالك

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads