المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كاشير عصارة سلسبيل: رئيس الوزراء دفعلي 200 جنيه وقالي هات الباقي

الأربعاء 20/مارس/2019 - 03:42 ص
وسيم عفيفي - محمود حمدين
طباعة
قال كاشير عصارة سلسبيل أن القائمين في العصارة فوجئوا بدخول رئيس الوزراء علينا دون حراسة، مشيراً إلى أن أحد معاوني رئيس الوزراء دفع 200 جنيه فقال له خلي فكان الرد هات الباقي.

اقرأ أيضا: فيديو| صبي عصارة سلسبيل: كوباية رئيس الوزراء بقيت ماركة عندنا

وكاشير عصارة رئيس الوزراء، أنه شعر بالسعادة والمفاجأة من زيارة الدكتور مصطفى مدبولي والوفد المرافق له، مشيراً إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي والوفد المرافق له بعدما غادروا العصارة، أجروا زيارة إلى محل عطارة الشريف في سوق أسوان السياحي.

والتقت بوابة المواطن بصاحب عطارة الشريف وهو الشاب أحمد عبدالله حسن، حيث كشف أنه لم يعرف أن زبونه هو رئيس الوزراء.

وقال الشاب أحمد عبدالله حسن خلال لقاءه مع عدسة بوابة المواطن الإخبارية «الدكتور مصطفى مدبولي دخل واشترى مني كمون وكاركاديه لوزا عشان بيساعد في التركيز، فضلاً عن شراءه للوازم شهر رمضان من ياميش وتمر هندي».

وأشار صاحب عطارة الشريف في سوق أسوان السياحي، أن الدكتور مصطفى مدبولي اهتم بمنتج بلاده أكثر من أي منتج بلاد أخرى، فضلا عن شراءه للدوم المبشور والمطحون لعمل العصائر.

واختتم صاحب عطارة الشريف في سوق أسوان السياحي أنه لم يشعر بالرهبة أمام الدكتور مصطفى مدبولي كون أن الأخير لم يشعره بأنه رئيس وزراء، مشيراً إلى أن وزيرة السياحة اشترت كمية أقل من رئيس الوزراء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads