المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رئيس جامعة القاهرة: «تفوقنا على الكثير من جامعات العالم»

الأربعاء 20/مارس/2019 - 03:57 م
زينب مصطفى
طباعة
حققت جامعة القاهرة تقدم كبير في التصنيف العالمي لأفضل الجامعات في العالم على مستوى التخصصات لعام 2019، لأول مرة، حيث سبقت الجامعة عدد كبير من الجامعات العالمية المرموقة.

جامعة القاهرة
واحتلت جامعة القاهرة المركز 240 عالمية في تخصصات علوم الحياة والطب متفوق على جامعة ترلاندا، جامعة أولم الألمانية، ومعهد التكوين التكنولوجي الإسرائيلي.

كما تقدم جامعة القاهرة، في الآداب والعلوم الإنسانية حيث حصلت على المركز 264 عالميا متفوقة على جامعة جورجيا الأمريكية وجامعة أكورندا الأسبانية، وجامعة تل أبيب الإسرائيلية.

وجاءت جامعة القاهرة، في المركز 236 على مستوى العالم في الهندسة والتكنولوجيا متفوقة على جامعة ليفربول البريطانية وجامعة استراليا ومتفوقة أيضا على جامعة تل أبيب والجامعة العبرية.

رئيس جامعة القاهرة
ومن جانبه قال محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، في تصريحات صحفية له، أن تقدم الجامعة على جامعات عالمية مرموقة خاصة في تصنيف التخصصات العلمية، يعد شهادة نجاح جديدة جاءت نتيجة إستراتيجية عمل واضحة وجهد كبير مبذول من منظومة العمل وعلى رأسها أعضاء هيئة التدريس، الذين ينشرون أبحاثهم في كبرى المجلات العالمية.

كما أضاف محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة تسير بخطى ثابتة نحو التحول إلى جامعات الجيل الثالث سواء على مستوى مشروع تطوير العقل المصري أو التوسع في تخصصات وظائف المستقل مثل الذكاء الاصطناعي ومنها الشراكات الدولية مع الجامعات العالمية، مشيرا إلى أن الجامعة تقوم حاليا على خطة واضحة للتحول الرقمي للوصول بالجامعة لمنظومة العمل اللاورقي.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads