المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عرض نادي الرجال السري في خامس أيام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

الأربعاء 20/مارس/2019 - 03:15 م
ريهام كمال
طباعة
يواصل مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في اليوم الخامس من فاعلياته في دورته الثامنة والتي تستمر إلى الفترة 21 مارس من شهر الجاري.

مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية
ويعرض في ختام فعاليات اليوم الخامس من مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية ، فيلم نادي الرجال السري،  في عرض خاص له ، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، غادة عادل، ماجد الكدواني، نسرين طافش، بيومي فؤاد، دينا فؤاد، حمدي الميرغني، أحمد أمين وهو تأليف أيمن وتار ومن إخراج خالد الحلفاوي.

فيلم نادي الرجال السري
تدور الأحداث في إطار كوميدي حول مكان ما يقرر بعض الرجال التجمع فيه، ويطلقون عليه "نادي الرجال السري"، حيث يساعد طبيب الأسنان أدهم مجموعة من أصدقائه الرجال في الانضمام إلى النادي، وذلك عقب أن تتصاعد علاقته مع زوجته بعد زواج استمر ﻷكثر من عشر سنوات، وتصاب بفجوة كبيرة، فتلجأ إلى مراقبته طوال الوقت في مفارقات كوميدية.

اقرأ أيضا: عرض يوم الدين في رابع أيام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

ويأتي مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية 2019 تحت شعار «السينما حيوات أخرى» ، وتقيمه مؤسسة شباب الفنانين المستقلين بدعم من وزارات الثقافة، والخارجية، والسياحة، والشباب والبنك الأهلي المصري وبالتعاون مع محافظة الأقصر، ونقابة المهن السينمائية.

جدير بالذكر أن مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية افتتح الجمعة الماضي بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والمستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر، والفنان محمود حميدة رئيس شرف المهرجان ومجموعة من نجوم الفن ومنهم لبلبة التي تم تكريمها بحفل الإفتتاح، إلهام شاهين، طارق عبد العزيز، المنتجة التونسية درة بوشوشة، صبري فواز، أمينة خليل، المخرج مسعد فودة نقيب السينمائيين.

اقرأ أيضا: مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية يواصل فاعلياته لليوم الخامس
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads