المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على منافس الزمالك بدور الـ 8 قبل قرعة الكونفدرالية

الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:55 م
نسمة عمار
طباعة
تشهد مدينة القاهرة مساء اليوم الأربعاء، حدث كوري هام ينتظره عشاق الكرة الإفريقية، حيث تُقام مراسم سحب قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

قرعة دور الـ 8 دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية  

بالإضافة إلى قرعة كأس الكونفدرالية الإفريقية في تمام الساعة السادسة ونصف مساءً بالقاهرة، بحضور ممثلي فريقي الأهلي والزمالك ممثلي الكرة المصرية. وتحظى مراسم سحب قرعة دور الـ 8  دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية بإهتمام كبير من قبل جماهير الكرة المصرية، لاسيما بعد نجاح الاهلي والزمالك في التأهل لدور الثمانية بالبطولتين.

فيحل الزمالك بصحبة نهضة البركان المغربى، والصفاقسى التونسى، والهلال السودانى، فى التصنيف الأول بقرعة ربع نهائى الكونفدرالية، بينما يأتى فى التصنيف الثانى كل من حسنية أغادير المغربى والنجم الساحلى التونسى ونكانا الزامبى وجورماهيا الكينى.

 ومن المقرر أن يلعب الزمالك فى الدور ربع النهائى ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، مع أحد الفرق التالية «حسنية أغادير المغربى، النجم الساحلى التونسى، نكانا الزامبى»، ويبتعد الأبيض عن مواجهة جورماهيا الكينى الصاعد بصحبته من المجموعة الرابعة، وذلك فقاً لقوانين الاتحاد الإفريقي «الكاف». 

 كان النادي الأهلي نجح في تحقيق فوز غالي على مضيفه شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة في المباراة المقامة التي أقيمت بنهما على ملعب برج العرب، بدوري أبطال أفريقيا. وبهذه النتيجة حسم الأهلي تأهله رسميا لـ دور8 دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط، بينما تأهل سيمبا التنزني بعد فوزه على فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة 2-1. 

 على الجانب الاخر نجح فريق نادي الزمالك في التعادل السلبي مع فريق نصر حسين داي والتأهل لدور الثمانية من الكونفدرالية الأفريقية، بالجولة السادسة من دور المجموعة من البطولة. بهذا التعادل ارتفع رصيد الزمالك إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة ويصعد معه جورماهيا الكيني بعد الفوز على فريق بترو أتليتكو بهدف نظيف، فيما ارتفع رصيد نصر حسين داي إلى 8 نقاط في المركز الثالث ويفشل في التاهل لربع نهائي البطولة.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads