المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انطلاق الحملة القومية للقضاء على الطفيليات المعوية ببني سويف

الأربعاء 20/مارس/2019 - 01:55 م
شعبان طه
طباعة
انطلقت فعاليات الحملة القومية للقضاء على الطفيليات المعوية للأطفال بمحافظة بني سويف، اليوم الأربعاء، من مدرسة السيدة عائشة بنات بمدينة بني سويف.

الحملة القومية للقضاء على الطفيليات المعوية
جاء انطلاق فعاليات الحملة القومية للقضاء على الطفيليات المعوية للأطفال ببني سويف، بحضور الدكتور عاصم سلامة، نائب محافظ بني سويف، والدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، و درويش حيدر مدير التعليم العام بمديرية التربية والتعليم ببني سويف. 

محافظ بني سويف 
حيث كلف محافظ بني سويف، مسؤولي الصحة والتربية والتعليم والتعليم الأزهري، باتخاذ كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح الحملة القومية للقضاء على الطفيليات المعوية للأطفال، والتي تنفذها وزارة الصحة في الفترة من 19 إلى 28 مارس الجاري بجميع المدارس الإبتدائية الحكومية والخاصة،والمعاهد الأزهرية بالمحافظة، بإستخدام عقار «المبندازول» لخفض معدل انتشار الديدان المعوية بين تلاميذ المدارس.

كما وجه محافظ بني سويف، بضرورة وجود منسقين بكل مدرسة للتنسيق مع فرق التطعيم، مطالبا بتكثيف برامج التوعية لحث أولياء الأمور على تجريع أولادهم، مؤكدا على أهمية عمل إرشادات وتثقيف صحي بأهمية التطعيم وطرق الوقاية والعلاج، مؤكدًا على أهمية تفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية للمساهمة فى تحقيق أهداف الحملة، وأهمية وسائل الإعلام المختلفة، والمساجد والكنائس ومراكز الشباب بدورها التوعوي للمساهمة في تحقيق المستهدف من الحملة. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads