المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظة بورسعيد: قرب انتهاء أعمال الرصف بشارع مصطفي كامل

الأربعاء 20/مارس/2019 - 02:42 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعلنت محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، عن دخول أعمال الرصف والتوسعات ورفع الكفاءة في مراحلها النهائية بشارع مصطفي كامل في نطاق حي الشرق.

محافظة بورسعيد
وأكدت محافظة بورسعيد، في بيان لها أصدرته منذ قليل، أنه يأتي هذا الإنجاز في إطار العهد الذي قطعته أجهزة محافظة بورسعيد على نفسها و بتعليمات من اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بالانتهاء أولًا بأول من أعمال الرصف وإعادة الشي لأصله في جميع شوارع وميادين المحافظة بمجرد الانتهاء من عمليات مد الشبكات المختلفة بها.

وأوضح بيان محافظة بورسعيد، أنه سيظهر محور مصطفي كامل بصورة حضارية حديثة، خلال فترة وجيزة وتقرر تعديل حركة المرور علي امتداد الشارع وهناك عدة مقترحات لتطبيقها لإحداث السيولة الانسيابية في حركة السيارات.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى انطلاق أعمال إعادة الشيئ لأصله والرصف الشامل، وتطوير المحاور الرئيسية ورفع كفاءة الشوارع فى جميع الاحياء.

وكشف محافظ بورسعيد، عن عزم المحافظة بالتعاون مع إدارة المرور دراسة إقامة مجموعة يوترنات جديدة، لزيادة معدلات السيولة المرورية بالعديد من المناطق التي تشهد تكدسا مروريا خاصة في ساعات الذروة.

وكانت قد اعتذرت محافظة بورسعيد، بإسم المسئولين بها، لأهالي المحافظة عما يجدونه من مصاعب نتيجة لأعمال الحفر غير المسبوقة بمختلف أنحاء المحافظة، التى فرضها ظروف التطوير والتنمية للمشروعات الحضارية والتنموية المستدامة للمحافظة والتى تواكب العمل فى كل هذه المشروعات فى وقت واحد بسبب الظروف والالتزامات المطلوب الانتهاء منها جميعها قبل شهر يونيو القادم. 

كما تم إضافة توسعات على جانبي حارتي الطريق وزيادة عدد أعمدة الاضاءة،به، وسيتم زرع أحواض الزهور والأشجار في الحارة الوسطى، التي تفصل الطريق وتم استكمال الشكل الحضاري، بامتداد الطريق بتطوير حديقة الفرما واضافة اللمسات الجمالية أمام المبنى الجديد للتأمين الصحي.

كما يجري العمل في تطوير وتجميل ميدان تمثال الرئيس أنور السادات، وانشاء ساحة سيارات مكان المحلات العشوائية التي تم إزالتها بجوار مبنى هيئة السكة الحديد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads