المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه| فستان أخضر على طريقة نادين نسيب نجيم

الأربعاء 20/مارس/2019 - 11:02 م
أسماء حامد
طباعة
عندما تستعد النساء للتحضير لمناسبة هامة، أو إحدى السهرات الخاصة، تفتش كثير في أحدث صيحات الموضة، لتختار ما يناسبها، ويواكب الاتجاهات الحديثة، هتلبسي إيه.

هتلبسي إيه
وعندما تفكرين هتلبسي إيه، عليك أن لا تتردي في البحث وراء إطلالات النجمات لأنهن أيقونة الموضة والجمال، وبإمكانك اكتشاف أحدث صيحات الموضة العالمية من خلال إطلالاتهن.

وإذا كنتي تحتارين هتلبسي إيه، لحضور إحدى المناسبات الخاصة بك، عليك أن تلقي نظرة على إطلالة نادين نسيب نجيم.

حيث أطلت نادين نسيب نجيم، بإطلالة رائعة مع فستان أخضر لامع، مطرز بالكامل بسترسات لامعة تمنحها بريق النجوم، وجاء بأكمام طويلة لمزيد من الجاذبية وإظهار تصميم الفستان، ولكنه مثير وبشق كبير، ليمنحها مزيد من الأنوثة والإثارة.

ونشرت نادين، صور تلك الإطلالة الأنثوية على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، وكشفت على إن الفستان من توقيع adenfashion، واختارت مع تصفيف شعر رائعة مع اللون الأسود والوافي الناعم، وطبقت لها المكياج خبيرة التجميل، حنان النجادة، حيث اختارت لها مكياج ناعم يناسب لون الفستان الرائع، ما جعل نادين تبدو غاية في الجمال والروعة، بإطلالة مثيرة ، نالت إعجاب الكثيرين، وخاصة الجرأة في استخدام اللون الأخضر الرائع الذي أبرز جمالها.

كما ارتدت ناديت حذاء رائع من الكعب العالي والبلاستيك الشفاف من توقيع POISE DESIGN، حتى تكتمل ثلاثية الأناقة والدلال.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads