المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اعرف الزيوت الطبيعية لعمل مساچ.. خليك ريلاكس

الأربعاء 20/مارس/2019 - 05:01 م
ندى محمد
طباعة
الكثيرون من الأشخاص لا يعلمون ما هي الزيوت الطبيعية لعمل مساچ صحي وآمن، هذه نوع من انواع العلاج الطبيعي الذي يفضله الكثير من الأشخاص؛ بواسطة التدليك الجيد حتى يعطيك العديد من الانتعاش.

الزيوت الطبيعية لعمل مساچ

بعد الچيم أو مهامك في الجري أو حتى النوم لفترة طويلة، كلها أمور تحتاج إلى الزيوت الطبيعية لعمل مساچ يخلصك من الإرهاق التي تشاهده كل يوم.

ووفقا لما نشره موقع verywellhealth، نرصد إليك أفضل الزيوت المستخدمة لجلسة المساچ يمكنك أن تقوم بها في المنزل حتى لا تكلف نفسك العديد من الأموال الضخمة.

زيت جوز الهند المجزأ:

يمكنك أن تستخدم زيت جوز الهند المجزأ للتخلص من الألم والإرهاق، فيمكنك أن تستخدمه للتدليك والمساچ، فمن الممكن تفكر زيت جوز الهند على أنه زيت ثقيل صلب، إلا أن زيت جوز الهند المكسور ، هو زيت سائل خفيف وغير دهني وزيت تدليك جيد و بأسعار ليست مرتفعة، عادة لا تهيج الجلد .

زيت الجوجوبا للمساچ:

زيت الجوجوبا يجعلك لا تشعر بأنه دهني، و ذلك لأن الأوراق سهلة مثل الزيوت الحقيقية (باستثناء ألواح الألياف الدقيقة)، حيث يعتبر الجوجوبا خيارًا جيدًا لمعظم الأشخاص المعرضين لظهور حب الشباب، لأنه يتواجد به خصائص مضادة للجراثيم فيمكن استخدمه للتدليك.

زيت نواة المشمش للمساچ:

وهذا الزيت غني بفيتامين E، هو بديل جيد لزيت اللوز الحلو للأشخاص الذين يعانون من الحساسية الجوز يمكن أن تستخدمه في المساچ.

زيت الأفوكادو للمساچ:

هو من أفضل الزيوت التي يمكنك استخدامها للمساچ، و يُعتبر زيت الأفوكادو زيتًا أخضرًا أثقل ويخلط عادةً بزيت تدليك أخف مثل زيت اللوز الحلو، غني ذو رائحة مميزة.

اقرأ أيضا| أبرز الزيوت العطرية للعناية بالبشرة الجافة في فصل الصيف
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads