المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النشرة المرورية| سيولة فى حركة السيرعلى الطريق الدائري بمنتصف اليوم

الأربعاء 20/مارس/2019 - 04:10 م
عمرو ناصر
طباعة
شهد الطريق الدائري منتصف اليوم الأربعاء 20 مارس، من سيولة مرورية وسط تواجد رجال شرطة المرور، لتنظيم الحركة على الطريق الدائري، الذي يعد أحد أهم الطرق المحورية في القاهرة ومصر.

النشرة المرورية
وتقدم بوابة المواطن الإخبارية النشرة المرورية لمنتصف اليوم الأربعاء، حيث ظهرت السيولة المرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي.

وانتظمت الحركة المرروية من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع، كما استقرت حركة السيارات بمحور صلاح سالم وشهدت انتظاماً بعد أن كانت تشهد صباح اليوم الأربعاء تباطؤ في حركة سير السيارات.

هذا وقد شهدت منطقة المريوطية حالة من الكثافة المرورية ناحية «الدائري»، وذلك في الاتجاه المؤدي إلى صلاح سالم.

جدير بالذكر أن القاهرة الكبري قد شهدت صباح اليوم تباطؤ في حركة السيارات بالطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم وصولًا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء، كما ظهرت بعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام ووصولا إلى ميدان الرماية.

كما شهد شارع الأهرام بمنطقة مشعل كثافة مرورية متحركة، وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين. 

وظهرت صباح اليوم بعض الكثافات المرورية أعلى كوبري أكتوبر أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.

اقرأ أيضًا: النشرة المرورية| تباطؤ حركة سير السيارات بشوارع القاهرة والجيزة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads