المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد يزاحم إنتر ميلان في سباق التعاقد مع ديبالا

الخميس 21/مارس/2019 - 03:21 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
زاحم مانشستر يونايتد الإنجليزي  نادي إنتر ميلان الإيطالي في سباق التعاقد مع النجم الأرجنتيني ديبالا، نجم وسط يوفنتوس الإيطالي، للحصول علي خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل .

مانشستر يونايتد بديلاً لإنتر ميلان للظفر بالجوهرة ديبالا

وأشارت صحيفة توتو ميركاتو الإيطالية، مانشستر يونايتد قاموا بعدة اتصالات من أجل ديبالا، اللاعب الأرجنتيني رفض إنتر ميلان في عملية التبادل لأجل إيكاردي، وهو ما حفز الأندية الإنجليزية للتفاوض معه .

حيث أبدي فريق إنتر ميلان عرضاً بإجراء صفقة مقايضة مع يوفنتوس، تقضي بانتقال ديبالا إلي إلنيراتزوري، مقابل مواطنه إيكاردي لصفوف السيدة العجوز، إلا أن باولو ديبالا رفض عرض إنتر ميلان .

ليقرر الشياطين الحمر مانشستر يونايتد دخول سباق التعاقد مع ديبالا خلال الميركاتو المقبل، في إطار سعي إدارة شياطين مدينة مانشستر في تدعيم الفريق بالمرحلة المقبلة .


ويعتبر فريق ريال مدريد هو الأبرز ضمن الأندية التي ترغب في إستقطاب الجوهرة الأرجنتينية ديبالا من صفوف يوفنتوس، وسط إبداء اللاعب رغبتة الإنتقال لصفوف ريال مدريد، خصوصاً مع تراجع مستوى النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو مؤخراً، إلا أن تعاقد ريال مدريد مع الفرنسي زين الدين زيدان الذي عاد إلي منصب المدير الفني للبلانكوس هو من سيعرقل الصفقة أو يحسمها للميرنجي .

وعلي صعيد أخر تمكن فريق يوفنتوس الإيطالي من التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب الهاتريك التاريخي للأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو في شباك يان أوبلاك حامي عرين اتلتيكو مدريد، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين علي ملعب يوفنتوس أرينا، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا .

اقرأ من هنا:بوجبا يدعم بقاء سولشاير كمدرب دائم في مانشستر يونايتد

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads