المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بوجبا يدعم بقاء سولشاير كمدرب دائم في مانشستر يونايتد

الخميس 21/مارس/2019 - 09:37 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
دعم الفرنسي بول بوجبا فكرة بقاء مديره الفني الحالي أولي جونار سولشاير المدير الفني المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، ليستكمل مشواره بصورة دائمة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاحه في إخراج الشياطين الحمر من كبوتها السابقة

بوجبا يدعم فكرة بقاء سولشاير في مانشستر

وأشار الغزال الفرنسي في تصريحاته الصحفية «بالطبع نريده أن يبقى كمدرب دائم، النتائج معه كانت رائعة وانا أحظى بعلاقة رائعة معه، وهو يحظى بعلاقة رائعة مع اللاعبين».

وأضاف بول بوجبا، «وقت ما يكون اللاعبين سعداء، هو يريدهم أن يبقون سعداء أكثر، سولشاير يستحق أن يبقى كمدرب دائم معنا هو يعرف كل شئ عنا وعن هذا النادي».

وواصل بوجبا، «هو مدرب سعيد واعطي لنا جميعاً ثقته وهذا يعطينا الحرية مجددًا للعب والإستمتاع بكرة القدم، لأننا نبدو وكأننا خسرنا ذلك مع بعض النتائج السابقة التي تلقيناها».

وكانت إدارة فريق مانشستر يونايتد قد قررت التعاقد مع اولي جونار سولشاير بصورة مؤقته خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو «سبيشيال وان»، وذلك بعدما دخل الفريق تحت قيادته في نفق مظلم من حيث النتائج والأداء .

وعلي صعيد أخر أوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا فريق مانشستر يونايتد في مواجهة نارية مرتقبة ضد العملاق الكتالوني برشلونة، علي أن تقام مباراة الذهاب داخل أسوار أولدترافورد معقل شياطين مدينة مانشستر، علي أن تقام مباراة الإياب علي ملعب كامب نو معقل البلوجرانا .

ويأتي ذلك بعدما تمكن فريق مانشستر يونايتد من قلب الطاولة على باريس سان جيرمان وتحقيق ريمونتادا تاريخية بالفوز بنتيجة1/3 في المباراة التي جمعت كلا الفريقين على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس .

اقرأ أيضاً :سولشاير : تدريب مانشستر يونايتد حلما يراودني

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads