المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد علي رزق ينتهي من تصوير مسلسل بحر

الخميس 21/مارس/2019 - 10:53 ص
أحمد طارق
طباعة
انتهى الفنان محمد علي رزق من تصوير مشاهده بـ مسلسل بحر بطولة الفنان ماجد المصري، ومن المقرر أن يشارك به في مسلسلات رمضان 2019 .

محمد علي رزق ينتهي من تصوير مشاهده في مسلسل بحر
وتدور أحداث مسلسل بحر في الصعيد وهو من بطولة كل من «ماجد المصري، دياب، حنان سليمان، أشرف ذكي، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد علي رزق، ثراء جبيل، نورهان، مريهان مجدي»، وتأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

يُذكر أن الفنان محمد علي رزق يشارك أيضًا في مسلسل «أبو جبل» الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي شعبان، ومن المقرر أن يشارك به ضمن مسلسلات رمضان 2019 .

محمد علي رزق في مسلسلات رمضان 2019
وتدور أحداث مسلسل «أبو جبل» حول عائلة أبو جبل ويمر بعدة أزمات تجعله يواجه العديد من المشاكل ويفقد السيطرة على نفسه وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.

ومن جانب آخر يشارك أيضًا الفنان محمد علي رزق في الجزء الثالث من مسلسل «كلبش 3» والذي من المقرر أن يعرض ضمن مسلسلات رمضان لعام 2019، ويقوم ببطولته الفنان أمير كرارة، يجسد محمد على رزق شاب يدعى «سميح» ضمن أحداث المسلسل.

وتدور قصة مسلسل «كلبش 3» حول الضابط سليم الأنصاري الذي تعرض لعدة أزمات خلال الموسمين السابقين وينتهي به الحال في الجزء الـ3 إلى تقديم استقالته، وفتح شركة أمن بالمشاركة مع أكرم صفوان الذي يقوم بدوره الفنان هشام سليم، وتبدأ الصراعات بينهما.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads