المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| التضامن: مليون و750 ألف سيدة تحصل على الدعم النقدي

الخميس 21/مارس/2019 - 10:26 ص
ياسمين شهاب
طباعة
قالت الدكتورة منال حنفي مدير عام إدارة المرأة بوزارة التضامن، إن الدعم النقدي المباشر تحصل عليه مليون و 750 ألف سيدة، أن الوزارة تقدم دعمًا 213 ألف سيدة من السيدات المعيلات.

مدير عام إدارة المرأة بوزارة التضامن
وأضافت مدير عام إدارة المرأة بوزارة التضامن خلال لقائها على فضائية اكسترا نيوز: «لدينا أكثر من 3 آلاف مكتب تأمين اجتماعي على مستوى المحافظات».

وتابعت مدير عام إدارة المرأة بوزارة التضامن: « نقدم خدمات مميزة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال الوزارة، وهناك إقبال كبير من المواطنين على حملة «2 كفاية» بوزارة التضامن الاجتماعي».

واستكملت مدير عام إدارة المرأة بوزارة التضامن: « نقدم دعم للسيدات المطلقات و المعيلات من خلال الوزارة على مستوى الجمهورية».

وزارة التضامن الاجتماعي
يُذكر أن نجحت وزارة التضامن الاجتماعي، في التعامل مع 9043 حالة مشرد وطفل بلا مأوى ، وذلك من خلال حملة أطفال بلا مأوى وفريق التدخل السريع لتوفير الرعاية اللازمة والمساعدة للمواطنين الذين فقدوا المأوى.

وأشار التقرير الصادر عن فرق التدخل السريع التابع لـ حملة أطفال بلا مأوى ، أنه تم التعامل مع 9043 حالة مشرد وطفل بلا مأوى، منهم 79 حالة مشرد و100 طفل بلا مأوى على مستوى محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضا: مدير إدارة المرأة بالتضامن الاجتماعى: 16 ألف سيدة مستفيدة من تكافل وكرامة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads