المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حلقة أبو العروسة 115 تواصل تصدر مؤشرات جوجل

الخميس 21/مارس/2019 - 11:36 ص
أمانى سلام
طباعة
تصدرت حلقة مسلسل أبو العروسة 115 ، مؤشرات جوجل صباح اليوم الخميس، وذلك عقب عرضها في الثامنة مساء أمس الأربعاء، عبر قناة dmc .

 أبو العروسة 115
ولاقت حلقة مسلسل أبو العروسة 115 ، صدى كبير لدى الجمهور، حيث شهدت العديد من الأحداث المثيرة، فقد غلب طابع الخيانة على أحداث الحلقة وهو ما يجعلها في الصدارة.

وجاءت حلقة مسلسل أبو العروسة 115 ، في صدارة قائمة موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» بعد عرضها بساعات قليلة، حيث حصلت على نسبة مشاهدة تصل إلى نصف مليون مشاهدة في وقت قياسي.

وباتت حلقات مسلسل أبو العروسة من أكثر الحلقات التي تتصدر محرك البحث العالمي جوجل، كما أنه يعد من أهم المسلسلات التي تُعرض حاليًا عبر القنوات الفضائية، وذلك بعد الانتشار الكبير الذي حققه عبر السوشيال ميديا، حيث يتناول العديد من القضايا الاجتماعية التي تهم كل أسرة، خاصة أن الطابع الرومانسي يسيطر عليه بشكل كبير وهو النوع الذي يحبه الجمهور.

وتدور أحداثه حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، والتي توضح اختلاف الأجيال وتأثير تطور المجتمع من خلال انتشار السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة على هذه العلاقة، حيث أصبحت السوشيال ميديا هي الأساس لدى كثير من الشباب، كما يركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت خلال الفترة الأخيرة.

مسلسل أبو العروسة بطولة كل من «الفنان سيد رجب، نرمين الفقي، سوسن بدر، مدحت صالح، ولاء شريف، صفاء الطوخي، أحمد صيام، محمود حجازى، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، منى جلال، وغيرهم من الفنانين».

اقرأ أيضًا: مشاهدة حلقة مسلسل أبو العروسة 115 يوتيوب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads