المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلام لعيد الأم 2019.. عيد عليها برسالة

الخميس 21/مارس/2019 - 03:18 م
أمل عسكر
طباعة
يحتفل العالم العربي اليوم بشيء مهم ومميز للغاية لكل سيدة، ومن الممكن أن نقول كلام لعيد الأم 2019 كثيرا لا ينتهي، عندما نتحدث عن الأم لا يوجد كلام يوصفها.

كلام لعيد الأم 2019

كلام عيد الأم 2019، لا يمكن أن يوصف ما مدى حب كل ابن أو ابنة لها، ولكن إذا لم تستطع أن ترسل لها هدية أو تقوم بشرائها لعدم امتلاكك المال، أو لأنك طفل في بداية حياتك ومصروفك لا يقضيك، فمن الممكن أن ترسل لها رسالة صغيرة عليها بضع كلمات رقيقة.

عيد الأم ليس مجرد يوم، فيه تنتظر الكثير من الأمهات بعض الكلمات الرقيقة المليئة بالحب والحنان من ابنائهم للتعبير بها عن الحب الذي بداخلهم تجاهها، إذا لم تمتلك ثمن الهدية هذا لا يعني أنك تجعل اليوم يمر بعدم قول لها كل عام وانتي بخير يا أمي، هذا خطأ جدا.

تستطيع أن تقدم لوالدتك بعض الكلام الرقيق للاحتفال بها خلال هذا اليوم، فهو يومها، يجب أن تجعلها كملكة، فلا يوجد بعد الأم شيء لذلك عليك أن لا تنسى الاحتفال بها في يومها.

اقرأ أيضًا: صور عيد الأم 2019.. مش لازم هدية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads