المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيليبي أندرسون بديلا لهازرد في ريال مدريد الصيف المقبل

الخميس 21/مارس/2019 - 04:13 م
طارق طلبة
طباعة
أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن فيليبي أندرسون هو الخطة البديلة في حال فشل الملكي في التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أندرسون خطة زيدان البديلة لفشل صفقة هازرد
صرحت شبكة «سكاي سبورتس» البريطانية أن نادي ريال مدريد في حال عدم اكتمال صفقة البلجيكي هذا الصيف سيقوم المدرب الفرنسي زيدان بتفعيل الخطة البديلة، واستقطاب اللاعب البرازيلي فيليبي أندرسون، نجم نادي وست هام الانجليزي، والذي يمتلك من وجهة نظر المدرب الفرنسي نفس المقومات المميزة، ويراه أيضا مناسبا للتشكيل وطريقة اللعب.


هذا وقد بدأ النادي الملكي ريال مدريد المفاوضات مع البلوز تشيلسي بتقديم عرض مالي وصل الي60 مليون إسترليني من أجل الحصول على خدمات الدولي البلجيكي هازارد خلال الأيام القليلة الماضية، لكن نادي تشيلسي الإنجليزي رفض العرض المقدم، متمسكا باللاعب وذلك بسبب صعوبة تعويضه خاصة في ظل العقوبة المفروضة على البلوز بالحرمان من التعاقد لفترتي تعاقد.


وأضافت الشبكة إن النادي الملكي ريال مدريد سيعرض ما يقرب الـ 65 مليون إسترليني في حال أراد التعاقد مع لاعب وست هام فيليبي أندرسون، الذي انضم إلي معقل النادي اللندني في الانتقالات الصيفية الماضية، قادما من لاتسيو الإيطالي ، مقابل 33.5 مليون إسترليني.

وشارك فيليبي أندرسون في 31 مباراة في الدوري الانجليزي هذا الموسم سجل 8 أهداف، وصنع 6 آخرين ، لكنه لم يسجل أي هدف في 2019 حتى الآن بالدوري الإنجليزي.


جدير بالذكر أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كان قد عاد لتدريب ريال مدريد منتصف مارس، خلفا للأرجنتيني سانتياجو سولاري بعد إقالة الأخير بسبب الموسم الكارثي الذي قدمه.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads