المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلية الآداب بجامعة دمنهور تحتفل بـ عيد الأم 2019

الخميس 21/مارس/2019 - 04:53 م
البحيرة محمد وجيه
طباعة
نظمت كلية الآداب، جامعة دمنهور، اليوم الخميس بالتعاون مع رعاية الشباب احتفالا بمناسبة عيد الأم 2019 بقاعة المؤتمرات.

عيد الأم 2019
جاءت احتفالية كلية الآداب بمناسبة عيد الأم 2019، تحت رعاية الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، والدكتور سعيد سرور، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور علي صوان مفوض نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف الدكتورة، حنان الشافعي عميد كلية الآداب، والدكتور أحمد عبد العزيز وكيل الكلية، بحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من الطلاب. 

بدء احتفالية عيد الأم 2019 بتلاوة بالقرآن الكريم والسلام الجمهوري، وفي كلمتها رحبت الدكتورة حنان الشافعي، عميد كلية الآداب، بالحضور موجهة الشكر إلى الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، لدعمه المستمر وتشجيعه المتواصل ورعايته للطلاب.

وأكدت عميد كلية الآداب، أن الأم هي نعمة من نعم الله تعالى علينا ولقد أوصانا بها في كتابه الكريم، فالأم هي من أعظم المشاعر الإنسانية فهي رمز العطاء والصدق والتضحية، وهي التي ترشدنا إلى طريق الصواب وتأخذ بيدها إلى طريق النجاح، وتساهم في تقدم المجتمع وتطوره.

وأوضح الدكتور سعيد سرور، أن الأم هي كل شيء في هذه الحياة، وهي التعزية في الحزن، والرجاء في اليأس، والقوة في الضعف، هي ينبوع الحنان والرأفة والشفقة والغفران، فالذي يفقدُ أمه،يفقد صدرًا يسند إليه رأسه، ويدًا تُباركه،و عينًا تحرسه. 

وأشار الدكتور علي صوان، الى أن الأم هي ‏سرّ الحياة الإنسانية، وينبوع وجودها، وكوكبها الأعلى الذي تنبعث منه جميع أشعتها، ينحصر في كلمة واحدة، هي.. قلب الأم.. 

وكرمت كلية الآداب، الدكتورة غادة غتوري، قائم بعمل عميد كلية التربية، والدكتورة فايزة صقر، والدكتورة سماح الصاوى والدكتورة إيمان المليجي، والدكتورة هدي عيسي والدكتور أحمد عبد العزيز، والدكتور وفدي أبو النضر، ونفين رحومه، وسميره شاهين، ومني عبد الغني، ومنال شعبان، ووفاء كمال يونس والهام شعيب، كما تم تكريم نخبة من الأمهات المثاليات 2019 بالأقسام العلمية المختلفة ومن الإداريين والعمال وتخلل اللقاء فقرات غنائية وإلقاء شعر من مواهب الكلية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads