المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|ندى رحمي في كلام ستات:صوت الأم أقوى من إنذار الحريق

السبت 23/مارس/2019 - 02:02 ص
ندى رحمي في كلام
ندى رحمي في كلام ستات
زينب مصطفى
طباعة
كشفت الفنانة ندى رحمي في كلام ستات، المذاع عبر فضائية أون إي، عن تفاصيل دراسة أجريت على الأطفال في استيقاظهم على صوت الأم.

ندى رحمي في كلام ستات
وقالت الفنانة ندى رحمي في كلام ستات، إن استيقاظ الأطفال على صوت الأم أقوى من استيقاظهم على صوت إنذار الحريق.

وأضافت ندى رحمي في كلام ستات، أن هذه الدراسة تم كشفها من قبل باحثين في مستشفى الأطفال بولاية أوهايو الأمريكية، وجريت على 176 من الأطفال من سن 5 سنوات إلى 12 عاما، وكانوا نائمون وحالوا استيقاظهم على شيئين هما صوت إنذار الحريق، وصوت أمهاتهم.

وأشارت ندى رحمي في كلام ستات، إلى أن الدراسات أثبتت الأطفال أكثر عرضه للانتباه على استيقاظ الأم ثلاث مرات من صوت إنذار الحريق.

برنامج كلام ستات
يذكر أن برنامج كلام ستات هو برنامج اجتماعي لكل ست مصرية والمرأة العصرية حيث يطرح البرنامج موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص المرأة واهتماماتها، ويعرض المشاكل والقضايا العصرية في المجتمع بمنظور يغير من شكل الحياة كما يتناول البرنامج مجموعة من النساء بعقليات مختلفة يمثلن جميع أنواع النساء في المجتمع بمشاكلهن وطموحهن وعلاقاتهن وآلامهن.

وهو من تقديم كلا من الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر والفنانة هيدى كرم وندى رحمي، تأتي مواعيد عرضه يوميا من السبت إلى الأربعاء على قناة ON E في تمام الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضا: فيديو|بكاء شريهان أبو الحسن على الهواء.. والسبب عيد الأم

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads