المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قرارت جديدة .. إصلاح منظومة الأجور على طاولة الرئيس السيسي

الخميس 21/مارس/2019 - 05:54 م
علا عوض
طباعة
يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتخاذ خطوات مهمة لإصلاح منظومة الأجور، وذلك من خلال اجتماع وزاري، اليوم الخميس، ويوجه الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

الرئيس عبد الفتاح السيسي
صرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يناقش اليوم في اجتماع وزاري المقترحات الخاصة المقدمة من اللجنة المشكلة لإصلاح منظومة الأجور، ويوجه الحكومة باتخاذ الإجراءات اللازمة في ذلك الصدد، على أن تنتهي اللجنة من أعمالها خلال شهر من الآن، ويبدأ التطبيق في الأول من يوليو 2019.

وأكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن السيسي يوجه بقيام وزارة المالية برد إجمالي المديونية المستحقة لصناديق المعاشات طرف وزارة المالية وبنك الاستثمار القومي، من خلال إعداد تشريع خاص ينظم تلك الإجراءات على أن يبدأ تنفيذ التسوية اعتبارًا من موازنة العام المالي الجديد 20192020.

اقرأ أيضا..«السيسي» يوجه بسحب الاستشكال على العلاوات الخاصة بأصحاب المعاشات
يبدأ الرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ خطوات مهمة لـ إصلاح منظومة الأجور، وذلك من خلال اجتماع وزاري اليوم.

إصلاح منظومة الأجور
وكان السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، صرح بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، سوف يناقش اليوم في اجتماع وزاري اليوم المقترحات الخاصة المقدمة من اللجنة المشكلة لـ إصلاح منظومة الأجور.

ولفت بسام راضي  إلى أنه تم توجيه الحكومة لاتخاذ الاجراءات اللازمة في ذلك الصدد، على أن تنتهي اللجنة من أعمالها خلال شهر من الآن، ويبدأ التطبيق في الأول من يوليو 2019.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي  أكد على أن طريق الإصلاح الاقتصادي، بالرغم من صعوبته، كان حتمياً من أجل الوصول إلى مستوى معيشة أفضل للمواطنين.

كما حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على توجيه التحية والتقدير للشعب المصري لتحمله أعباء الإصلاح بشجاعة وصبر.

وعلى جانب أخر وجه الرئيس السيسي بقيام وزارة المالية برد إجمالي المديونية المستحقة لصناديق المعاشات طرف وزارة المالية وبنك الاستثمار القومي، من خلال إعداد تشريع خاص ينظم تلك الإجراءات وعلى أن يبدأ تنفيذ التسوية اعتبارًا من موازنة العام المالي الجديد 2019/2020.

اقرأ أيضا..«السيسي» يوجه بسحب الاستشكال على العلاوات الخاصة بأصحاب المعاشات
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads