المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

24 نقابة مهنة تعلن تأييدها للتعديلات الدستورية

الجمعة 22/مارس/2019 - 07:22 م
ايمان سعيد
طباعة
رحب الدكتور فتحي ندا نقيب المهن الرياضية خلال كلمته بـ« الجلسة الثالثة للحوار المجتمعي » المنعقدة حالياً بمجلس النواب بتأييده وموافقته على التعديلات الدستورية.

جلسة الحوار المجتمعي
وأكد الدكتور فتحي ندا، نقيب المهن الرياضية خلال كلمته بـ« جلسة الحوار المجتمعي » المنعقدة حالياً بمجلس النواب أن محافظات الجمهورية بها أكثر من 20 مليون مواطن بنقابات المهن الرياضية تدعم التعديلات الدستورية 2019 المقترحة من قبل النواب. 

وأضاف خلال كلمته بـ« الجلسة الثالثه للحوار المجتمعي » المنعقدة حالياً بمجلس النواب، أنه تم عقد اجتماع مع 24 نقابة مهنة متخصصة مسئولة عن تراخيص مزاولة المهنة، مشيراً إلى أن جميعهم أعلنوا موافقتهم على التعديلات الدستورية على المستوي الشخصي والمهني.

وقد شارك في ثالث جلسات الحوار المجتمعي عدد من ممثلي المجلس القومى للمرأة، والمجلس القومى للأمومة والطفولة، والمجلس القومى للأشخاص ذوى الإعاقة، والمجلس القومى للسكان، وأيضا ممثلين عن النقابات.

وكان الدكتور سامى سعد نقيب العلاج الطبيعي قد أعلن تأييده ودعمه للمرأة باعتبارها نصف المجتمع مطالباً بضرورة تكريمها، مشدداً على ضرورة الاهتمام بذوى الاحتياجات الخاصة والذين هم ذوى الهمم، داعيا الاهتمام بهذين الفئتين، فضلاً عن العمال والفلاحين، كما دعا لدراسة وضع مجلس الشيوخ بعناية فائقة للاستفادة من ذوى الخبرة.

جدير بالذكر أن عدد من ممثلي الهيئات القضايئة خلال الجلسة الثانية من الحوار المجتمعي حول التعديلات الدستورية 2019، سبق وطالبوا بأن يتم السماح فى التعديلات الدستورية بالتجديد مرة أخرى، والأ تقتصر مدة رؤساء الهيئات القضائية والنائب العام على 4 سنوات فقط.

اقرأ أيضاً: نقيب العلاج الطبيعي: أوافق على تعديل الدستور لحمايتنا من مافيا العصابات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads