المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«إعلام البرلمان»: الرئيس يأمر برد مستحقات أصحاب المعاشات

الخميس 21/مارس/2019 - 11:58 م
إعلام البرلمان
إعلام البرلمان
ايمان سعيد
طباعة
أعرب النائب تامر عبد القادر، عضو مجلس النواب، عن فخره واعتزازه بقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتوجيه الحكومة لسحب الاستشكال المقدم من قبلها، على الحكم الصادر من المحكمة الإدارية العليا بشأن العلاوات الخاصة لأصحاب المعاشات.

«إعلام البرلمان»: الرئيس يأمر برد مستحقات أصحاب المعاشات

وأشاد عضو لجنة الإعلام بالبرلمان، بقرار الرئيس السيسي بشأن العلاوات الخاصة لأصحاب المعاشات الذي عُرض على الجمعية العمومية بمجلس الدولة لاستطلاع الرأي في بيان التسوية وفقًا لمنطوق الحكم.

وأكد النائب، أن هذا الموقف الإنساني ليس غريبا على الرئيس الذي يؤكد بأفعاله وقراراته أنه رئيسا لكل المصريين، لافتًا إلى أن البسطاء هم أولى اهتماماته، وبالتالي انتصر لأصحاب المعاشات الذين ذاقوا الأمرين من أجل رفع قيمة المعاش الذي يتقاضونه لمواجهة صعوبات الحياة.

وأوضح «عبد القادر» أن أصحاب المعاشات أفنوا حياتهم في خدمة الوطن والمواطن، وأن أقل تقدير لهم توفير الحياة الكريمة، قائلا: وهو ما فعله الرئيس السيسي بقراره وتوجيهاته للحكومة بتغيير موقفها من قضية أموال المعاشات.

وأشار إلى أن قرار الرئيس السيسي في قضية العلاوات الخاصة لأصحاب المعاشات، لم تتوقف عند توجيهه للحكومة بسحب الاستشكال المقدم منها في القضية، ولكن بمطالبته بسرعة رد إجمالي المديونية المستحقة لصناديق المعاشات طرف وزارة المالية وبنك الاستثمار القومي، من خلال إعداد تشريع خاص ينظم تلك الإجراءات على أن يبدأ تنفيذ التسوية اعتبارًا من موازنة العام المالي الجديد 2020/2019.

وأعرب عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي، موجها التحية له والاعتزاز الكامل بعد الانتصار الذي حققه لأصحاب المعاشات وأنهى آلامهم وأزماتهم التي طالت عقود ماضية، ولم ينتبه إليها أحد، مشييرُا إلى أن هذا الموقف الإنساني يكشف حقيقة اهتمام الرئيس بجميع الملفات التي تؤرق المصريين.

اقرأ أيضاً: النائب تامر عبد القادر: الإرهاب الأسود لا دين له أو وطن
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads