المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 مواقف تدفع الزمالك لتخطي القمة.. أبرزها« رد الاعتبار»

الخميس 28/مارس/2019 - 06:02 ص
نسمة عمار
طباعة
يترقب عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي وإفريقيا، مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم السبت 30 مارس الجاري، بالدوري المصري الممتاز.  

مباراة القمة 
ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي وإفريقيا.

موعد مباراة القمة
وتُقام مباراة القمة القادمة بين الأهلي والزمالك، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019.

القنوات الناقلة لمباراة القمة
ومن المنتظر أن تُذاع مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، على قناة ON SPORT، Nile Sport في السابعة مساء السبت، يوم 30 مارس الجاري.

دوافع الزمالك لتخطي مباراة القمة «تصدر الدوري»
وتستعرض بوابة المواطن في هذا التقرير 5 دوافع تدفع الزمالك لتخطي القمة أمام الأهلي الابتعاد بصدارة الدوري يحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، بـ 53 نقطة، بعد التعادل بهدفين دون رد أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يحل في وصافة الترتيب. ويسعى الفارس الأبيض، لخطف الفوز أمام الأهلي خلال المواجهة لموتقبة، للابتعاد والتغرد بعيدًا بصدارة الدوري المصري الممتاز، ليصبح الفارق بينه وبين الغريم التقليدي 5 نقاط، والاقتراب بشدة من التتويج بالبطولة الأقوى محليًا.  

صرف مكافآت مُغرية
رصد مجلس إدارة نادي الزمالك مكافآت مغرية، في حالة الفوز على الأهلي في مباراة القمة المقبلة، لتحفيز لاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة، وجاءت المبالغ المرصوده من قبل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور كبيرة، وهو مايجعل لاعبي الأبيض، قادرون على تخطي الغريم التقليدي.

مصير جروس 
يسعى السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتأمين مصيره مع القلعة البيضاء، والخروج بنتائج جيدة في مباراة الأبيض أمام الأهلي، وذلك بعد التعثر الذي تعرض له الفريق خلال الفترة الاخيرة، لاسيما وأن التراجع في الأداء او النتيجة يعني إقالة الخواجة واستبعاده من تدريب الفارس الأبيض.

كان مجلس الزمالك رفض رحيل السويسري خلال الفترة الحالية، في ظل مشاركة الفريق في عدد من البطولات الهامة، وقرر إعطائه فرصة لترتيب أوراقه من جديد، وستحسم مباراة الأبيض أمام الأهلي المقرر لها السبت 30 مارس المقبل، من تجديد عقد الخواجة مع القلعة البيضاء. 

مصالحة الجماهير 
يأمل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس، إلى مصالحة الجماهير العاشقة للفارس الأبيض، وتحقيق الفوز على نظيره الأهلي، للابتعاد والتغرد بعيدًا بصدارة الدوري المصري الممتاز، ليصبح الفارق بينه وبين الغريم التقليدي 5 نقاط، والاقتراب بشدة من التتويج بالبطولة الأقوى محليًا.

رد الاعتبار 
صنف مسؤولي القلعة البيضاء، مباراة القمة القادمة تحت شعار «مباراة رد الاعتبار» وذلك بعد تداول عدد كبير من رواد موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» خلال الأيام الماضية، فيديو لهشام محمد نجم النادي الأهلي، أثناء هتافه وسط عدد من جماهير المارد الأحمر في مباراته أمام شبيبة الساورة الجزائري، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ضد نادي الزمالك ومجلس إدارته برئاسة مرتضى منصور. وهو ما يستعين به مسؤولي القلعة البيضاء، لتحفيز اللاعبين، على حسم اللقاء لصالح ميت عقبة، لاسيما بعد التأكيد على أن الرد على هذا الفيديو، سيكون داخل الملعب فقط، مشددين على ضرورة الفوز باللقاء للثأر من فيديو السباب الذي تعرض له لاعبي الفريق ومجلس إدارته برئاسة مرتضى منصور.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads