المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| جومانا مراد تكشف تفاصيل علاقتها بابنتها

السبت 23/مارس/2019 - 09:02 ص
زينب مصطفى
طباعة
قالت الفنانة جومانا مراد، في لقاء لها بفضائية دبي، إن هاجس الخوف من الأمومة، والوسوسة، والتطرق لسماع وجهات النظر الخاصة بتأخير الحمل بعد زواجها، لم يتملكها يومًا، لما تتضمنه الأمومة من مسئوليات وأعباء.

جومانا مراد في فضائية دبي
وأضافت الفنانة جومانا مراد في فضائية دبي، أن شعور الأمومة رائع ويصعب وصفه خاصة بعدما رزقت مؤخرًا بطفلها محمد، كما أنها بكت وسجدت للمولى عز وجل فور علمها بخبر حملها وأدت مناسك الحج برفقة زوجها وتكتمت على خبر سفرهم على أسرتها تجنبا لرفضهم خوفا عليها من مشقة السفر.

وأشارت الفنانة جومانا مراد في فضائية دبي، إلى أنها تعمدت إظهار صورة لكف يدها هي وزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي عقب الولادة دون الكشف عن ملامح مولودها قائلة: « لخوفها الشديد من الحسد، ورغبتها ببعده عن الأضواء ومنحه مزيد من الخصوصية، موضحة إنها قامت بعمل جلسة تصوير واحدة أثناء حملها تحت ضغط صديقاتها، وأن علاقتها بطفلها خاصة جدا بدأت مع حملها وحرصت على التحدث معه وهو فى بطنها، واشترت مجموعة من القصص والكتب لتغذية عقله بمرحلة طفولته.

وتابعت الفنانة جومانا مراد في فضائية دبي، أن لون عين رضيعها نفس لون عينيها ولكنه عنيد بعض الشيء.

كما تمنت الفنانة جومانا مراد في فضائية دبي، أن يرث طفلها طيلة البال من زوجها الذي يتسم بالصبر والتوازن والهدوء بالحكم على الأشياء مقارنة بعصبيتها.

اقرأ أيضا:سوشيال النجوم خلال أسبوع | حمل جومانا مراد وسخرية هنيدي الأبرز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads