المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الجمعة 22 مارس 2019

الجمعة 22/مارس/2019 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات منتصف اليوم الجمعة 22 مارس 2019، ونستعرض معكم أبرز ما نشر اليوم:


عشان مينموش منك.. فائدة لن تتوقعها للاجتماع الصباحي
لا يعرف الكثير منا فائدة الاجتماع الصباحي بالتأكيد التخطيط الجيد لمهام العمل وخطوات السير المطلوبة والتحكم في الموظفين، كلها اشياء يجب تواجده ولكن بطرق صحيحة.


غير بروفايلك إلى اللون الأسود برعاية «تامر عاشور ومناحة بوك»
تساءل كثيرون خلال الفترة الماضية على تغيير لون البروفايل إلى اللون الأسود، ومع تصدر الفنان تامر عاشور مؤشرات جوجل انقلب موقع التواصل الاجتماعي إلى «مناحة» كما كان متوقع.


نصيحة كل يوم| « هكذا يكون البر بالوالدين »
نصيحة كل يوم هي شيء أساسي لتبدأ بها يومك، حيث يبحث الكثير عن عدة نصائح بشكل يومي لكي يسيرون عليها؛ لمساعدتهم في التفكير أو لتحقيق الراحة النفسية.


كلمة في مشهد| الله ! ومالك سِحت كدة ليه ؟!
الحياة عبارة عن كلمة في مشهد نعيشها يوميًا باختلاف الأدوار التي نتقاسمها، ولكل منا مشهد نقوم به، وهذا ما يعبر عنه السينما والدراما والمسرح بكافة الأشكال.


هاشتاج جمعة مباركة يزين تويتر.. ما بين الأدعية والتواشيح
تصدر هاشتاج جمعه مباركه، اليوم 22 مارس 2019 موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وشارك النشطاء بعض الأدعية والأحاديث والآيات القرأنية الكريمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads