المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوك شو في أسبوع| فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019

الجمعة 22/مارس/2019 - 04:00 م
 ملتقى الشباب العربي
ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
ياسمين شهاب
طباعة
ترصد «بوابة المواطن الإخبارية» أهم ماجاء خلال الأسبوع الماضي في برامج التوك شو التي تُعد منصة لعرض المشاكل التي تواجه المجتمع المصري والعربي، وأيضا هناك جانب ترفيهي تشغله بعض البرامج لتخفيف الأعباء عن المواطنين .

نستعرض معًا أهم ماجاء هذا الأسبوع في برامج التوك شو:

وتصدر المشهد الإعلامي، هذا الأسبوع فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 الذي بدأ السبت 16 مارس 2019 بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

«الرئيس المتواضع رزق».. صور تذكارية مع السيسي في ملتقى الشباب

قام العديد من الشباب الإفريقي، بتصوير من الرئيس عبد الفتاح السيسي «سيلفي»، أثناء توجهه إلى مقر انعقاد ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019.

ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019
تقع قاعة ملتقى الشباب العربي والإفريقي في أسوان 2019 إلى جانب فندق موفنبيك، على مساحة واسعة تطل على نهر النيل من الجهات الثلاث.

فيديو|موسى فقيه:« فخورين بإضافة مصر للحضارة الإنسانية»

جه موسى فقيه رئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي، التهيئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي.

احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي

وأضاف موسى فقيه في احتفالية تسلم مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي : « نحن نعتز بتاريخ مصر وفخورين لإضافة مصر لتاريخ الحضارية الإنسانية، وأنا هنا في أسوان لابد أن أشيد بدور مصر في وضع الثوابت الوحدة الإفريقية».

«الكاف»: ممتنون للرئيس السيسي لاستضافته كأس الأمم الإفريقية

أكد أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، أن مصر هي وطنه الثاني أو بالأحرى هي وطنه الأول، لافتًا إلى أنه يقيم فيها أكثر من إقامته في مدغشقر.

رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»

وأشار أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف»، على هامش كلمته في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، إلى تجديد امتنان الاتحاد الإفريقي للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستضافة ملتقى الشباب العربي والإفريقي واستضافة كأس الأمم الإفريقية.

فيديو| التراث النوبي يرحب بـ« الرئيس السيسي» في ملتقى الشباب

عرض منظمو ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، اغنية تعبر عن التراث النوبي «حلاوة يا حلوانى»، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي وحرمة انتصار السيسي .

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان
وتنطلق فعاليات ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان في تمام الساعة الخامسة عصرًا حيث من المقرر أن يتم الاحتفال بتولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي.

«قبل انطلاقه بلحظات».. حالة ترقب تسود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019

تنتشر حالة الترقب في نفوس المصريين والقارة الإفريقية والعالم أجمع، وذلك قبل لحظات تفصلنا عن انطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان ؛ حيث يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي الملتقى ويتسلم رئاسة الاتحاد الإفريقي .

الترقب يسود ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وتعرض " بوابة المواطن " الإخبارية تغطية لحظة بلحظة لأول فعالية في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 في أسوان ، والذي يشهده الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد قليل .

إماراتي: « لنا الشرف المشاركة في ملتقى الشباب العربي والإفريقي»

قال شاب خليجي يدعى يوسف أحد المشاركين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، إن هناك الكثير من أهداف تعود على دول القارة الإفريقية والدول العربية من هذا الملتقى .

ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019
وأضاف أحد المشاركين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019، خلال لقائه مع الإعلامى رامى رضوان: «يشرفني حضور هذه الفعالية وأن هذا الملتقى يشكل التقارب بين الشباب العربي والإفريقي ونتطلع إلى رؤية واضحة تساعد على النهوض بالبلاد».

السلام الوطني يرسم نهاية منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019

شهد انتهاء حفل منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019 ، تجمع وفود الدول المختلفة ووقوف الرئيس السيسي لأداء السلام الوطني قبل لتقاط السيلفي والصور التذكارية عقب نهاية كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019

وناقشت الجلسات العديد من القضايا التي تهم القارة الإفريقية والدول العربية، وبعث الرئيس السيسي خلال جلسات منتدى الشباب العربي والإفريقي 2019، العديد من الرسائل والتوصيات لشباب الدول العربية والإفريقية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads