المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| منتخب مصر الأوليمبي يفوز على أمريكا بثنائية

الجمعة 22/مارس/2019 - 08:21 م
أنس عبد الغني
طباعة
حقق منتخب مصر الأوليمبي الفوز على أمريكا بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم، ضمن استعداداته لـ بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر في نوفمبر المقبل.

أهداف مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد أمريكا

وبدأت مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد أمريكا بهدوء حتى جاءت الفرصة الأولى في الدقيقة 7 بتسديدة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها عمر رضوان لترتد أمامه ويشتتها الدفاع لتمر الكرة بسلام على الفريق المصري.

وكثف منتخب مصر الأوليمبي محاولاته الهجومية بإرسال أكثر من كرة عرضية داخل منطقة الجزاء أخطرها في الدقيقة 17 ونجح الدفاع الأمريكي في تشتيتها.

وفي الدقيقة 40 حصل منتخب مصر على ضربة ركنية نفذت عرضية داخل منطقة الجزاء ليتابعها أحمد ياسر ريان بتسديدة ارتطمت بالقائم وسكنت الشباك.

وأنقذ عمر رضوان مرماه من هدف التعادل في الدقيقة 42 بعد ضربة حرة مباشرة تم تنفيذها بتسديدة قوية أبعدها الحارس المصري إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الأمريكي

بينما جاء الهدف الثاني عن طريق محمد صاق في الدقيقة 84 من زمن الشوط الثاني، بعد عرضية مميزة ناصر منسي ذهبت لصادق الذي سدد بقوة في المرمى.

وجاء تشكيل مصر كالتالي:

حارس المرمى: عمر رضوان.

الدفاع: محمد صادق - أحمد رمضان "بيكام" – محمود الجزار – أسامة جلال.

الوسط: أكرم توفيق – أحمد حمدي.

أمامهم: رمضان صبحي - ناصر ماهر - كريم وليد "نيدفيد"

الهجوم: أحمد ياسر ريان.

وعلى مقاعد البدلاء: عمر صلاح – أحمد يوسف – غنام محمد – محمد عبد السلام – محمود مرعي – ناصر منسي – كريم العراقي – عمر مرموش – أحمد مصطفى.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads