المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإمارات: «جاسيندا أرديرن» حظيت باحترام مليار ونصف مسلم

الجمعة 22/مارس/2019 - 11:06 م
أحمد الأمير
طباعة
أشادت دولة الإمارات اليوم الجمعة بردة فعل المجتمع النيوزلندي وتضامنه مع المسلمين ضد جريمة الكراهية وأضاءت دولة الإمارات برج خليفة بصور جاسيندا أردين تقديرًا لها ولشعب نيوزيلندا.

كما أشاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم إمارة دبي برئيسة الوزراء النيوزيلندية جاسيندا أرديرن لدعمها للمجتمع الإسلامي بعد هجمات مسجدي مدينة كرايستشيرش الأسبوع الماضي التي أودت بحياة أكثر من 50 من المصلين.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: "لقد صمتت دولة نيوزيلندا اليوم تكريمًا لشهداء الهجمات على المسجدين وقد حظيت الإدارة الحكيمة للمحنة وتعاطف رئيسة الوزراء جاسيندا أرديرن الصادق حظى باحترام 1.5 مليار مسلم بعد الهجوم الذي هز المجتمع المسلم في جميع أنحاء العالم معربا عن شكره لها.


وكانت رئيسة الوزراء النيوزيلندية قد أعلنت الحداد على مقتل أكثر من 50 من المصلين في عملية مسجدين نيوزيلندا.

وكانت جاسيندا قد أعلنت أمس الخميس فرض الحظر على البنادق من نفس الطراز المستخدم فى العملية الإرهابية بما في ذلك طرازات أخرى شبه عسكرية.

وتعتبر جاسيندا ثالث امرأة تتولى منصب رئيس وزراء نيوزيلندا وهي في سن التاسعة والثلاثين فهي أصغر سياسية نيوزيلندية منذ خمسينيات القرن التاسع عشر وفقًا لسيرتها الشخصية.

والجدير بالذكر أن رئيسة الوزراء النيوزيلندية عضو في حزب العمل وهى حاصلة على درجة البكالوريوس فى والعلوم السياسية والعلاقات العامة من جامعة وايكاتو.


طالع أيضًا: «الإمارات»: تعين أول قاضيتين في السلطة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads