المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| سفير الكاميرون: مستعدون لـ كأس الأمم الأفريقية 2019

السبت 23/مارس/2019 - 12:14 م
محمد أيمن سالم
طباعة
أكد  الدكتور محمدو لبرنغ، سفير دولة الكاميرون بمصر، على أنه تم الاستعداد جيدًا لـ كأس الأمم الأفريقية 2019 ، لافتًا إلأى  إن العلاقات بين مصر والكاميرون تشهد تقدما ملحوظا.

كأس الأمم الأفريقية 2019
وأوضح لبرنغ في تصريح خاص  لـ"بوابة المواطن"، أن العلاقات الاقتصادية بين البلدين تحتاج مزيدًا من تضافر الجهود، من أجل التنمية والتطوير وهو ما تسعى إليه الكاميرون في الفترة المقبلة وتعتبره من أهم أولوياتها في ظل رئاسة مصر للاتحاد الأفريقي. 

وأضاف أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد رئاسته للاتحاد الأفريقي ملموسة على أرض الواقع، والكاميرون تتعاون بالفعل مع مصر من قبل إعلان رئاستها للاتحاد الافريقي. 

وأشار لبرنغ إلى أنه هناك اتفاقيات تم توقيعها بالفعل بين مصر والكاميرون في العديد من المجالات التنموية، وهناك اتفاقيات ما زالت على طاولة المفاوضات، أخرها اتفاقية كبرى تم توقيعها بين دولة الكاميرون وشركة مصر للطيران، وسيتم تفعيلها رسميا في الشهر المقبل، وستؤدي إلي فتح خطوط جوية مباشرة بين القاهرة والعاصمة الكاميرونية دوالا.

وذكر سفير الكاميرون، أنه هناك تعاونا كبيرا بين مصر والكاميرون في تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، مؤكدا ثقته الكبيرة في المنتخب الكاميروني واستعداداته للفوز بكأس الأمم الأفريقية، وأن الفرحة لا تغادر أرض الكاميرون أبدا سواء نظمت مصر أو الكاميرون فعاليات البطولة على أرضها.

ولفت إلى أن الكاميرون  صاحب البطولة الأخيرة حتى الأن نظرا لفوزه على مصر في عام 2017 في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف واحد لمصر، وأنه يتوقع فوز الفريق الأفضل من حيث الاستعداد والأداء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads