المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على تشكيلة مباراة منتخب مصر ضد النيجر

السبت 23/مارس/2019 - 10:44 ص
أحمد أباظة
طباعة
يدخل منتخب مصر ضد النيجر مواجهة مرتقبة اليوم السبت على ستاد جينرال سيني كونتش من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة أمم إفريقيا 2019.
تشكيلة مباراة منتخب مصر ضد النيجر 
ويكون موعد مباراة منتخب مصر ضد النيجر في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، اليوم السبت على ستاد جينرال سيني كونتش من دور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لـ أمم إفريقيا 2019، و تذاع مباراة مصر والنيجر عبر قناة بين سبورتس الرياضية 3 HD.

ونرصد لكم بوابة المواطن التشكيل المتوقع للمنتخب المصري، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - باهر المحمدي - علي جبر - كريم حافظ.

خط الوسط: عمرو السولية - محمد النني - علي غزال.

خط الهجوم: عمرو وردة - أحمد حسن كوكا - محمود تريزيجيه.

وتأتي مباراة منتخب مصر ضد النيجر في ختام تصفيات المجموعة السابعة، والتي صعدت منها مصر وتونس لنهائيات أمم إفريقيا 2019، حيث وصلت بعثه المنتخب الوطني إلى «نيامي» عاصمه النيجر في التاسعه مساء الخميس بتوقيت القاهرة بعد رحله استغرقت ست ساعات.

وتستعرض« وابة المواطن» في السطور التالية أرقام مواجهات منتخب مصر ضد النيجر قبل مباراة اليوم:

تاريخ مواجهات منتخب مصر ضد النيجر 
تقابل المنتخب الوطني في 4 مواجهات سابقة أمام النيجر وكان الفوز في 3 مباريات من نصيب الفراعنة وفاز النيجر في مواجهة واحدة فقط.

أول مواجهة خسرها الفراعنة بقيادة المعلم حسن شحاته

كانت المباراة في عام 2010 وخسر المنتخب المصري بنتيجة 1-0 لصالح الغزلان.

بينما جاءت ثاني المواجهات بقيادة المدرب هاني رمزي، كانت المباراة في عام 2011 فاز المنتخب بنتيجة 3-0 لصالح المنتخب المصري، وكان اللقاء الثاني بالقاهرة في 8 أكتوبر 2011 في نفس التصفيات، أحرز ثلاثية الفراعنة مروان محسن هدفين ومحمد صلاح هدفًا، وفي لقاء ودي في الدوحة يوم 29 فبراير 2012، فاز منتخبنا بهدف من ضربة جزاء سجلها حسني عبد ربه، وكان يقود المنتخب وقتها الأمريكي بوب برادلي.

وجاء الفوز الثالث في مباراة الذهاب، في نفس التصفيات التي أقيمت ببرج العرب، في إطار الجولة الثانية من التصفيات، ضرب الفراعنة نظيره النيجري، بسداسية نظيفة، في الاختبار الأول للمدير الفني الحالي للفراعنة، المكسيكي أجيري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads