المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد فنلندا.. اليوم

السبت 23/مارس/2019 - 02:37 م
 القنوات الناقلة
القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد فنلندا
محمد جمعة
طباعة
ترصد لكم بوابة المواطن القنوات الناقلة والمعلقين لمباراة إيطاليا ضد فنلندا في إطار الجولة الأولى من المجموعة العاشرة ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد فنلندا
تنطلق مباراة إيطاليا ضد فنلندا في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة يورو 2020، على ملعب الفريولى، في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم وتُذاع عبر قناة «bein sports hd4»ويقوم بالتعليق على المباراة محمد بركات.

وترصد لكم بوابة المواطن التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا ضد فنلندا، ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني للآزورى بالتشكيل الأتي:

حراسة المرمى: دوناروما.
الدفاع: بونوتشى- كيلينى- بيتشينى- كريستيانو بيراجى.
خط الوسط: فيراتى- باريلا- جورجينهو.
الهجوم: كوالياريلا- تشيزا- بيرنارديسكي.

و يعانى المنتخب الإيطالي العديد من الغيابات، وذلك بعدما تعرض كل من أليساندرو فلورينزى، لورينزو إنسينى وفيديريكو كييزا.

مفاجئات مانشيني في قائمة منتخب إيطاليا
و كانت المفاجئة الكبيرة في ضم «مانشينى» للمخضرم فابيو كوالياريلا مهاجم سامبدوريا صاحب الـ"36» عام متصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 21 هدفًا بفارق هدفين عن كريستيانو رونالدو هداف يوفينتوس.

مفاجأة أخري في تشكيلة مانشينى، كانت استبعاد مهاجم مارسيليا الفرنسى «ماريو بالوتيلى» المتألق مع فريقه الفرنسي في الآونة الأخيرة.

إيطاليا من جانبها تستهل مشوارها في تصفيات نهائيات يورو 2020، وذلك في المجموعة العاشرة أمام نظيره فنلندا في الثالث والعشرين من الشهر الحالي ويعقبها لقاء سهل علي أرض إيطاليا مع ليختنشتاين في السادس والعشرين من الشهر الحالي.

تاريخ مواجهات إيطاليا وفنلندا
لعب المنتخب الإيطالي أمام نظيره الفنلندى، 12 مباراة، حيث انتصر الأول في 4 لقاءات بتصفيات المونديال، وفى 3 مباريات بالتصفيات الأوروبية، كما حسم 4 مواجهات ودية لصالحه، بينما تعادلا مرة واحده في تصفيات اليورو، وسجل اللآزورى 40 هدفا في شباك فنلندا، وتلقى منها 4 أهداف فقط دون أى هزيمة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads