المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدرب الزمالك يتحدى مرتضى منصور قبل مواجهة القمة

السبت 23/مارس/2019 - 03:53 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خوض مباراة القمة على استاد برج العرب، أمام النادي الأهلي، والمقرر لها يوم 30 مارس الجاري بالتشكيل الأساسي للفريق.

 تشكيل الزمالك في مباراة القمة على استاد برج العرب
ورفض السويسري كريستيان جروس، المجازفة في تشكيل الزمالك خلال مباراة القمة على استاد برج العرب أمام الأهلي المقرر لها السبت القادم، والاستقرار على الحفاظ على القوام الأساسي بدون تغيير، لاسيما أنها مباراة مرتقبة وهامة، فضلاً عن حالة التجانس والانسجام الموجودة بين اللاعبين.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور الدفع بأحمد مدبولي أو محمد عنتر، خلال المواجهات المقبلة، وهو مارفضه الخواجة بسبب خوفه من عدم انسجامهم وتأقلمهم على طريقة لعبه وميله لتواجد القوة الضاربة له في تلك المواجهة الصعبة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، راحته لليوم الثالث على التوالي والاخير قبل مواجهة الأهلي المرتقبة بالدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ب 53 نقطة، بعد التعادل بهدفين دون رد أمام نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي النادي الأهلي الذي يحل في وصافة الترتيب. 

ويستضيف ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، يوم السبت 30 مارس الجاري، والذي يترقبه عشاق الكرة في الوطن العربي وإفريقيا.

وتُقام مباراة القمة على استاد برج العرب بين الأهلي والزمالك 2019، في السابعة مساء السبت 30 مارس الجاري، على ملعب برج العرب ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2019، ومن المنتظر أن تُذاع مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، على قناة ON SPORT، Nile Sport في السابعة مساء السبت، يوم 30 مارس الجاري. 

 كان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة برئاسة مرتضى منصور، قرر عدم إذاعة مباراة القمة المصرية بين الزمالك والأهلي، المقرر لها يوم 30 مارس الجاري، ضمن مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز، واتخذ الزمالك قراره بعدم إذاعة مباراة القمة أمام الأهلي، بسبب تأخر الشركة الراعية بريزنتيشن، في سداد مستحقاته والتي بلغت 80 مليون جنيه، ليحرم الأبيض الجماهير من مشاهدة المباراة المرتقبة، قبل أن يكشف مصدر بمجلس أدارة القلعة البيضاء، عن أخر تطورات أزمة المستحقات المالية بين الزمالك وشركة بريزنتيشن والتي نشبت خلال الأيام الاخيرة.

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads