المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة منتصف اليوم السبت 23 مارس 2019

السبت 23/مارس/2019 - 04:09 م
طارق طلبة
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» نشرة أخبار الرياضة لأهم الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، حتى عصر السبت 23 مارس 2019، وأبرز ما جاء فيها عصام الشوالي.. الأهلي الأقرب لحصد الأميرة السمراء

تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.. من يحسم التأهل لصالحه؟
تستأنف اليوم السبت مباريات تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، حيث تقام مباريات المجموعات: الأولي، الثانية، الثالثة،السادسة، العاشرة والحادية عشر.


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة البرازبل ضد بنما
تقدم «بوابة المواطن الإخبارية» القنوات الناقله لـ مباراة البرازيل ضد بنما، والتي من المقرر أن تقام في السابعة من مساء اليوم، في إطار استعداد منتخب السيليساو لبطولة كوبا أميركا 2019.


«سيدات طائرة الأهلي» يواجه الأنابيب الكيني في نصف نهائي إفريقيا
تواجه «سيدات طائرة الأهلي» فريق الأنابيب الكيني في السادسة من مساء اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي لـ بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات والتي ينظمها النادي حتى ٢٦ مارس الجاري.


تعرف على القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد فنلندا.. اليوم
ترصد لكم بوابة المواطن القنوات الناقلة والمعلقين لمباراة إيطاليا ضد فنلندا في إطار الجولة الأولى من المجموعة العاشرة ضمن التصفيات المؤهلة ليورو 2020.


عصام الشوالي.. الأهلي الأقرب لحصد الأميرة السمراء
توقع المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي في تصريحات إعلامية، أن النادي الأهلي هو الأقرب بالفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.


التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا في مواجهة فنلندا اليوم
يحل منتخب فنلندا ضيفًا مساء اليوم على منتخب إيطاليا في العاشرة إلا ربع مساء اليوم بملعب «الفريولي»، ضمن منافسات المجموعة العاشرة، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2020».


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads