المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيمون تكشف لـ «بوابة المواطن» عن شخصيتها في مسلسل قيد عائلي

السبت 23/مارس/2019 - 06:31 م
أحمد طارق
طباعة
تشارك الفنانة سيمون في مسلسل قيد عائلي كوكبة من النجوم وفي مقدمتهم ميرفت أمين وعزت العلايلي وبوسي وغيرهم والذي يعرض على شاشة قناة dmc الفضائية.

تفاصيل دور سيمون في مسلسل قيد عائلي

وكشفت سيمون عن شخصيتها في مسلسل «قيد عائلي» في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» بأنها تقدم شخصية تدعى «أماني» سيدة محجبة الهادئة التي تسعى لتربية أبنائها بعد وفاة زوجها وتقوم بخدمة والدته فيفي والتي تلعب دورها الفنانة «بوسي».

اقرأ أيضاَ: خاص| فنون مصر تنهي أزمة مسلسل «قيد عائلي»

وأكدت سيمون، بالرغم من طيبتها ورغبتها في العيش بهدوء وسلام تواجه العديد من الصعوبات المختلفة بحياتها، ويكون همها الأول الاهتمام بأولادها ليكونوا أفضل في دراستهم وحياتهم.

ويذكر أن مسلسل «قيد عائلي» يتضمن كوكبة كبيرة من النجوم إلا وهم الفنانة بوسى، ميرفت أمين، عزت العلايلي، صلاح عبد الله، سيمون، هالة فاخر، نضال الشافعي، خالد سرحان، رامي وحيد، منة فضالي، دينا فؤاد، ميرهان حسين، محمد نجاتي، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة فنون مصر، ومن سيناريو محمد رجاء ميشيل نبيل، ومن إخراج تامر حمزة.

ومن جانب آخر تقدم «بوابة المواطن» بعض المعلومات عن الفنانة سيمون التي تخرجت في كلية الآداب جامعة عين شمس وحصلت على «الأدب الفرنسي»، بدأت مشوارها الفني من خلال الغناء ذلك بمشاركتها في «مهرجان الصداقة المصرية اليونانية» بأغنية باللغة اليونانية.

وقدمت أيضًا العديد من الأعمال الغنائية الناجحة في أوائل تسعينات القرن العشرين وكان من أشهرها «مش نظرة وابتسامة» و«ساعتي مش مضبوطة» و«بتكلم جد» مع المغني حميد الشاعري، دخلت مجال التمثيل بمشاركتها مع الفنانة فاتن حمامة في فيلم يوم مر ويوم حلو عام 1988 توالت أعمالها وقدمت العديد من الأعمال في التلفزيون والمسرح.
من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads